عادي
يعمل في «بيوت ودوبيزل»

«نافس» تكرّم موظفاً إماراتياً من أصحاب الهمم لتفانيه في القطاع الخاص

12:37 مساء
قراءة 3 دقائق
  • غنام المزروعي: نشجع القطاع الخاص على إتاحة الفرصة لتمكين وتطوير الكادر الإماراتي
  • سياسة «بيوت ودوبيزل» تعزز مشاركة وإدماج أصحاب الهمم في العمل
  • سالم باوزير: تكريم «نافس» شرف لي أشعرني بتقدير 17 عاماً من العمل بالقطاع الخاص

دبي: «الخليج»

تحقيقاً لاستراتيجية البرنامج الوطني «نافس»، الهادف إلى رفع تنافسية الكوادر الإماراتية في القطاع الخاص، وتطوير المبادرات اللازمة لتوجيه وتأهيل الشباب، للاستفادة من الفرص التي يوفرها القطاع الخاص في الدولة، كرم غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، الموظف الإماراتي من أصحاب الهمم في «بيوت ودوبيزل» سالم باوزير.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمكاتب «بيوت ودوبيزل»، والتي أثنى خلالها على إصرار «سالم» وتفانيه في العمل وتحديه لكافة الصعاب، وكونه مثالاً يحتذى للشاب الإماراتي الطموح، كما أشاد باستراتيجية الشركة التي تدعم وتشمل كافة فئات المجتمع.

ويأتي ذلك أيضاً تماشياً مع السياسة الوطنية، لتمكين أصحاب الهمم، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، بهدف إنشاء مجتمع شامل يدمج كافة الفئات ويعمل على تمكين أصحاب الهمم، والمبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والتي تحمل اسم «مجتمعي... مكانٌ للجميع»، والتي تهدف بدورها إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم، تتبع «بيوت ودوبيزل» سياسة تعزز مشاركة وإدماج هذه الفئة المهمة في العمل، وتوفر بيئة عمل مناسبة لهم، ليحصلوا على الفرص والخبرات المتاحة على حد سواء مع الآخرين.

الانخراط في بيئة العمل

وقال غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»: «تولي (نافس) اهتماماً بالغاً براحة الموظف وسعادته، وينعكس شغف سالم في تحقيق ذاته وإصراره على الانخراط في بيئة العمل على إنتاجيته وتفانيه، ليؤكد لنا جميعاً بأن ليس هناك مستحيل مهما بلغت الصعوبات، مستنيراً بخطى ورؤى قيادتنا الرشيدة، حيث لا مستحيل ولا أحلام عصية على التحقق.. كرّمت (نافس) سالم لأنه مثال يحتذى للمواطن الإماراتي المثابر وهذا أقل ما يمكن تقديمه، شكراً له على عزيمته وتفانيه».

ومن جهته عبر سالم باوزير عن مدى سعادته بالزيارة والتكريم قائلاً: «زيارة غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، كانت بمكانة شرف لي وفرحة عارمة. شعرت بتقدير سبع عشرة سنة من العمل في القطاع الخاص قضيتها في خدمة الوطن وتغيير نظرة المجتمع تجاه أصحاب الهمم».

أثر إيجابي

بدوره قال حيدر علي خان، المدير التنفيذي ل «بيوت ودوبيزل» ورئيس مجموعة «دوبيزل» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تشرفنا بزيارة غنام المزروعي أمين عام مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، وسعدنا لما ترك ذلك أثراً إيجابياً في نفس سالم. نشهد كل يوم وقائع تثبت لنا فيها دولة الإمارات أنها دولة السعادة، التي لا تتوانى فيها قيادتها الرشيدة عن فعل كل ما بوسعها لتحسين مستوى المعيشة لجميع فئات المجتمع بمن فيهم أصحاب الهمم من مواطنين ومقيمين، وترسيخ مفهوم السعادة لدى الجميع».

وأضاف حيدر علي خان: «لا شك في أن دولة الإمارات نموذج يحتذى به في دعم وتمكين أصحاب الهمم ومساعدتهم على الانطلاق نحو آفاق النجاح والتميز.. وسيراً منا على نهج القادة، نستقطب بدورنا كافة فئات المجتمع دون خلق أي حواجز. نحن نؤمن بأن جميع الأفراد بمختلف فئاتهم قادرين على العمل والعطاء، وأن كل ما تحتاج إليه هذه الفئات هو دفعة تمكّنهم من إطلاق طاقاتهم وإثبات قدراتهم ليكونوا شركاء فاعلين في مسيرة الشركة بشكل خاص وازدهار الدولة بشكل عام. وأن هناك مسؤولية مشتركة بين القطاع الخاص والحكومي لدعم توجه الدولة والقيادة الحكيمة في توفير فرص عمل جديدة لجذب جميع الإماراتيين من كافة فئات المجتمع دون خلق أي حواجز أو تحيز».

وتلتزم سياسة «بيوت ودوبيزل» بدعم جهود التوطين في دولة الإمارات بالتزامن مع رؤية «نحن الإمارات 2031» والتطور الدائم الذي يشهده اقتصاد الدولة، حيث تؤمن بأن التوطين سيكون أحد الركائز القوية التي تدعم هذه الرؤية ومؤشر الأداء الرئيسي لنجاحها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y4te8bw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"