عادي

العروبة يضم داميلار ويعسكر في المجر

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
داميلار

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن نادي العروبة، التعاقد مع اللاعب النيجيري صلاح الدين داميلار للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال موسم 2023-2024.

ويعد داميلار الأجنبي الخامس ل«أخضر الفجيرة» بجانب البرازيلي ليوناردو ياقو والنيجيري فيكتور نوانيري، ومواطنه يوسف أولاتونجي الذي يواصل عطاءه مع الفريق للموسم الرابع توالياً، والسنغالي محمد ديوب، إضافة إلى الرباعي المحلي بدر بلال ومحمد الشحي وسالم سليمان والحارس عبدالله يوسف،كما جدد العروبة عقود غالبية لاعبيه القدامى.

ويواصل فريق الكرة برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ودوري الدرجة الأولى تحت إشراف المدرب البرتغالي برونو بيريرا الذي تم التعاقد معه مؤخراً، تمهيداً للمعسكر الخارجي المقرر إقامته في المجر في الثالث عشر من الشهر الجاري، ويتخلله عدد من المباريات الودية.

وأكد أحمد بن عباد، أمين السر النادي العام،أن التحضيرات تسير على قدم وساق، وأن البرنامج الإعدادي يشتمل على عدة مراحل، ويستمر قرابة ال6 أسابيع، مشيراً إلى أن جميع التعاقدات التي أنجزها النادي على صعيد اللاعبين الأجانب أو المحليين، تمت بناء على رؤية الجهاز الفني وحاجة الفريق في بعض المراكز إلى تحقيق الإضافة المرجوة،خاصة أن الطموحات العرباوية كبيرة خلال الموسم المرتقب في المنافسة على الصعود والعودة مجدداً لدوري الأضواء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n835dx8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"