عادي

البطائح ينهي معسكر النمسا.. ويبحث عن صانع ألعاب

21:18 مساء
قراءة دقيقتين
احتفالية للاعبي البطائح بعد أحد الأهداف في المعسكر

الشارقة: عصام هجو

أنهى فريق البطائح لكرة القدم معسكره الخارجي الذي أقامه في النمسا خلال الفترة من 15 يوليو ولغاية 9 أغسطس الجاري بإشراف المدرب الروماني رادوي الذي منح اللاعبين راحة أيام 9 و10 و11 الجاري على أن يعود الفريق لمواصلة التدريبات في ملعبه في الشارقة السبت.

وضمت بعثة الفريق إلى معسكر النمسا: طارق سالم الخنبشي، عضو شركة الكرة البطحاوية ومشرف الفريق الأول رئيساً للبعثة، إلى جانب حمدان الشامسي مدير الفريق وعلي محمد المازمي الإداري.

ولعب «الأحمر» عدداً من المباريات الودية أبرزها أمام بطل الدوري المجري وخسرها صفر-3، وأمام الشارقة وخسرها بهدف، وآخر مباراة ودية كانت أمام دبا الفجيرة وانتهت بفوز البطائح 5-3.

ويذكر أن البطائح كان قد تعاقد مع أربعة لاعبين محترفين أجانب، انتظموا معه في معسكر الإعداد الخارجي، وهم: لاعب الوسط الكاميروني الفرنسي بومال، والإيفواري ميليكي، والكاميروني أناتول الذي يعتبر اللاعب الوحيد المتبقي من صفوف المحترفين الأجانب من الموسم الماضي، إلى جانب الجناح المقيم سيكو بابا الذي فرض نفسه بقوة على قائمة الفريق، كي يواصل للموسم الثاني توالياً.

ومازالت خانة المحترف الخامس شاغرة، ويبحث الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني رادوي وشركة الكرة عن لاعب في صناعة الألعاب بمواصفات معينة، للاستفادة من خدماته،وفي حال عدم الحصول على اللاعب المطلوب سيتم التعاقد مع جناح.

وعلم «الخليج الرياضي» أن المفاوضات قائمة مع لاعب برازيلي صانع ألعاب، وسبق له اللعب في دوري أدنوك للمحترفين، وفي حال عدم التعاقد مع صانع اللعب بالمواصفات التي يريدها رادوي، سيتم اللجوء إلى الخيار الثاني وهو التعاقد مع جناح، وبذلك سوف ينتهج الفريق أسلوب 4-4-2 بالاعتماد هجومياً على الجناحين، للاستفادة من مهارة لاعبي الوسط والمهاجم أناتول في الضربات الرأسية.

وسيواصل التدريبات خلال الأيام القادمة، وسيركز المدرب رادوي على وضع اللمسات الفنية الأخيرة على الفريق، قبل مواجهة الوحدة في أول مباراة بالدوري، والاتجاه السائد أن يكتفي البطائح بالمباريات الودية التي لعبها في النمسا، وعدم خوض أي تجربة في التجمع الداخلي الأخير الذي ينطلق السبت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fc995yt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"