عادي

نجاح كبير لبطولة الإمارات لبناء الأجسام

16:26 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من تتويج الأبطال

نظم اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية منافسات بطولة الإمارات لبناء الأجسام والفيزيك، والتي أقيمت في قاعة البيت متوحد في أم القيوين بمشاركة 170 لاعباً تنافسوا في 51 فئة، بحضور نائب رئيس الاتحاد علي عبدالله بن حيدر والأمين العام محمد عبد الرحيم المري، ومدير البطولة أحمد جوهر وأعضاء اتحاد الأجسام.

وشهدت البطولة تفوقاً إماراتياً بارزاً في مختلف الأوزان والفئات ولمختلف الأعمار، حيث أحرز لقب بطل الأبطال في موسكولار فيزيك الإماراتي راشد عوض المهيري، ولقب بطل الأبطال في الفيزيك سالم عبد المجيد، ولقب بطل أبطال كلاسيك فيزيك خالد إبراهيم، في حين نال لقب بطل أبطال بناء الأجسام السوري رواد وليد، ونال نفس اللقب في كلاسيك بناء الأجسام الجنوب إفريقي تشاي ليون.

وتم تكريم لاعب منتخب الإمارات وبطل آسيا عبدالله العيسائي تثميناً لفوزه بميداليات دولية رغم أنه من أصحاب الهمم متفوقاً على الأسوياء في الفيزيك.

وثمن مدير البطولة وعضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنتي المنتخبات والمسابقات أحمد جوهر، رعاية ودعم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، مؤكداً بأن البطولة حققت الأهداف المرسومة لها متمثلة باستكشاف لاعبين مواطنين لضمهم للمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، وأيضاً المساهمة بنشر ثقافة ممارسة اللعبة في جميع إمارات الدولة، مؤكداً أن إقامتها في أم القيوين وتميزها أضافا لها الكثير من عناصر النجاح، وثمن الدور البارز لعوائل اللاعبين والمدربين الذين حضروا قاعة المنافسات وشجعوا بحرارة كبيرة وبروح رياضية عالية.

من جهته، قال رئيس اللجنة الفنية محمد شاهين الحوسني: إن البطولة ظهرت بمستوى فني عال يؤكد النقلة النوعية لبناء الأجسام الإماراتية، وفوز ثلاثة لاعبين مواطنين بلقب بطل الأبطال يعكس التطور المشهود لأبناء الإمارات في رياضة العضلات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jybuhem

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"