عادي

تنفيذ مبادرة «في عونكم» لإسعاد العمال في بني ياس

13:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

أبوظبي: «الخليج»

نفذ مركز التواجد البلدي – بني ياس مبادرة تحت شعار: (في عونكم) والتي تضمنت توزيع مظلات رأس واقية من أشعة الشمس على العمال، إضافة إلى توزيع حافظات الماء البارد، على العمال، بهدف إسعادهم ومساندتهم في التغلب على حرارة فصل الصيف، حيث تم تنفيذ المبادرة المجتمعية الإنسانية في مواقع إنشائية مختلفة في بني ياس.

وتأتي هذه الفعالية من منطلق تنفيذ المبادرات المرتبطة بالأهداف الاستراتيجية والتي تحرص على تعزيز شراكات فعالة وهادفة مع القطاع الحكومي والخاص، وإيماناً بأهمية تعزيز التواصل مع مختلف أطياف وشرائح المجتمع، وتنفيذ المبادرات التي لها الأثر الإيجابي في المجتمع، وتأصيل القيم المجتمعية الإماراتية القائمة على التسامح والتكافل، وترسيخ الروح الإنسانية.

وأكد مركز التواجد البلدي – بني ياس أن مثل هذه المبادرات تؤكد الطبيعة السمحاء لمجتمع الإمارات، والتعاضد بين جميع أفراده وشرائحه، وتعكس هذه المبادرات الجانب الإنساني لقيادتنا الحكيمة وتوجيهاتها بأهمية بناء جسور التواصل مع كافة مكونات المجتمع، والاهتمام بالعمال وتقدير جهودهم وعملهم في جميع الظروف والأحوال الجوية.

وأشار المركز أن هذه المبادرة ليست سوى تعبير عن الشكر والتقدير لفئة العمال، واحترام لما يبذلونه من جهود، ولتأكيد تماسك مجتمعنا وتكافله وتعاونه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8v5xkyn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"