عادي

أبوظبي تشهد تدريب المنتخب الأمريكي للسلة

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب أمريكا لكرة السلة

استكمل المنتخب الوطني الأمريكي لكرة السلة أول تدريب له في أبوظبي قبيل انطلاق المباريات الاستعدادية في إطار الأسبوع الدولي لكرة السلة، لتضيف العاصمة الإماراتية بذلك إنجازاً جديداً إلى سجلها الحافل في عالم الرياضة.

واستهل المنتخب الأمريكي لكرة السلة أولى حصصه التدريبية في ملعب جامعة نيويورك أبوظبي بعد وصوله من ملقة في إسبانيا، وشمل التدريب مجموعة متنوعة من التمرينات على تسديد ورمي الكرات على مدار ساعتين.

وتعليقاً على مستوى اللياقة البدنية للاعبيه، قال ستيف كير، مدرب المنتخب الأمريكي: «اقتصر تدريبنا على بعض التمارين الخفيفة إلى حين التأقلم مع فارق التوقيت وأجواء المنطقة».

وأضاف كير، الفائز بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين تسع مرات: «بذلنا جهوداً كبيرة خلال المباريات الودية مؤخراً في تحسين المهارات الهجومية والدفاعية، ونود اختبارها واستثمار الدروس المستفادة اليوم، لذا علينا الآن تنفيذ هذه الخطط على أكمل وجه استعداداً لمنافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة للرجال».

وأعرب المنتخب الأمريكي، الذي سيواجه المنتخبين اليوناني والألماني في الإمارات، عن حماسته حيال الظهور الأول في الدولة، والذي يأتي استكمالاً للمعسكر التحضيري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p86y59z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"