عادي

أسطورة اليونايتد يصف راشفورد بـ«الطفل في الوسط»

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
راشفورد يصارع أودوجي
متابعة: ضمياء فالح
انتقد أسطورة مانشستر يونايتد الإيرلندي روي كين أداء فريقه السابق في مباراة الخسارة أمام توتنهام 2-صفر.
ووصف كين لاعبي المدرب تن هاغ بأنهم «توتنهام الجديد»، في إشارة إلى عروض توتنهام السلبية في الموسم الماضي.
وكان اليونايتد أفضل من توتنهام في الشوط الأول لكنه انهار في الشوط الثاني وسجل بابي سار لتوتنهام وأهدى لاعب اليونايتد ليساندرو مارتينيز هدفاً لتوتنهام بنيران صديقة ليمنح المدرب أنج بوستيكوغلو أول فوز له في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كين في ستوديو التحليل بعد المباراة: «مانشستر يونايتد هو توتنهام الجديد، يائس جداً، أكبر إهانة تحصل عليها الفرق هي الخسارة خارج قواعدها فيما توتنهام فريق جيد وحصل على دعم جمهوره».
وتابع كين: «الشوط الثاني كان هزيلاً وقدم يونايتد أهدافاً سهلة للخصم، ولاعبو توتنهام كانوا مميزين، أصبح من السهل مواجهة مانشستر يونايتد. قلت سلفاً إن أداء اليونايتد كان ضعيفاً أمام وولفرهامبتون في الجولة الأولى لكنهم حصلوا على النقاط الثلاث وسيكونون أفضل أمام توتنهام لكنهم لم يكونوا كذلك. المباراة 90 دقيقة وليست شوطاً واحداً».
وانتقد كين تبديلات المدرب تن هاغ وقال: «يشرك مارسيال، لم لا تشرك أيضاً بطريقك فرانك ستابلتون ونورمان وايتسايد؟ مارسيال لن يخرجك من الورطة».
وانتقد كين أداء ماركوس راشفورد وقال: «يلعب مثل طفل في الوسط، هو لا يبدو سعيداً بهذا الموقع». في المقابل، قال المدرب تن هاغ: «أعتقد أن الوسط كان جيداً لكن طبعاً يمكن أن يكون أفضل. لست قلقاً من خط الهجوم من قلة الأهداف، ونحن ندرك نقطة الضعف هذه ولهذا تعاقدنا مع مهاجم»، في إشارة للدنماركي هويلند الغائب للإصابة حالياً.
البرتغالي برونو فيرنانديز طالب الحكم بالاعتذار لأن اليونايتد كان يستحق ركلة جزاء بعد لمس الكرة ذراع المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو في منطقة الجزاء. وتم مراجعة الحادثة من قبل الـ«فار» ولم يتغير قرار الحكم لكن فيرنانديز اعترض وقال: «نريد اعتذاراً من رابطة الحكام كما حصل مع وولفرهامبتون الأسبوع الماضي».
وأمام اليونايتد فرصة تعويض عند السفر للقاء نوتنغهام فوريست الأسبوع المقبل فيما يستطيع توتنهام الحصول على فوز ثان بالسفر لمواجهة بورنموث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw8xxbt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"