عادي
ينطلق في الفترة من 2 وحتى 8 سبتمبر

عُشّاق التخييم والسفاري يترقّبون معرض أبوظبي للصيد

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين



أبوظبي: «الخليج»

عُشّاق الصيد ورحلات البر ليسوا فقط في انتظار ظهور نجم «سهيل» مُبشّراً ببدء اعتدال الجو؛ إذ ومع اقتراب الموسم الأمثل للتخييم في الإمارات، حيث الطبيعة والظروف البيئية الملائمة، فإنهم كذلك في ترقّب لانطلاق فعاليات الدورة العشرين من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي أصبح الوجهة الأولى لمُحبي أنشطة الهواء الطلق والرحلات. ويشهد المعرض مشاركة كبيرة من قبل الشركات المحلية والدولية المختصة بإنتاج وتوزيع مستلزمات الرحلات البرية والشاطئية والتخييم، وسيارات الدفع الرباعي والكرفانات المتنقّلة التي تشهد صناعتها تطوّراً ملحوظاً.

وتقام الدورة العشرين تحت شعار «استدامة وتراث.. بروح متجددة» بتنظيم من نادي صقاري الإمارات من 2 ولغاية 8 سبتمبر/أيلول القادم، برعاية رسمية من هيئة البيئة- أبوظبي، والصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث يقام الحدث، الراعي الذهبي شركة SCHIWY الألمانية، راعي القطاع «كراكال»، وهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية، شريك صناعة السيارات ARB الإمارات، الشريك المصرفي بنك أبوظبي التجاري، وشريك الأنشطة منتجع الفرسان الرياضي الدولي، راعي منصّة العروض «سمارت ديزاين»، والخيمة الملكية راعي الفعاليات.

وتعد قطاعات معدات الصيد والتخييم ورحلات الصيد والسفاري ومركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلق، من أجمل القطاعات التي ينتظرها عُشّاق المعرض كل عام؛ إذ يشهد الحدث إقبالاً جماهيرياً لافتاً من هواة التخييم ورحلات البر، لاستكشاف كل الخيارات المتاحة والحصول على كافة مستلزماتهم.

وتُقدّم الشركات العارضة عبر البيع المباشر لهواة الرحلات، مجموعة متنوعة من المستلزمات الأساسية للقيام بالمغامرات الخارجية، بما في ذلك كافة أدوات ومستلزمات الرحلات كالخيم بمختلف أنواعها وأكياس النوم والسترات الدافئة، أدوات الطهي والشواء الخارجية، الطاولات والكراسي المحمولة، وكذلك سيارات الصيد والسفاري الصحراوية، والمعدات والتقنيات والأكسسوارات اللازمة، كما تتوفر في المعرض أحدث مقطورات التخييم، ومركبات المبيت الترفيهية والكرفانات، ولوازم الطرق الوعرة ورياضات الهواء الطلق.

وأكد مسؤولو شركات متخصصة في صناعة وتجهيز الكرفانات، أن المعرض شكّل ملتقى لكافة المهتمين بصناعة الكرفانات من الأشخاص والشركات، حيث تم عرض أسعار تنافسية تنخفض عن السوق بنحو 15 إلى 20 %.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynayffu7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"