عادي

شرطة دبي تعزّز توعية 600 طالب وطالبة

17:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تعزز التوعية بين 600 طالب وطالبة في نادي بالرميثة (2)
شرطة دبي تعزز التوعية بين 600 طالب وطالبة في نادي بالرميثة (1)

دبي: «الخليج»

نظّمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مبادرة الروح الإيجابية، بالتعاون مع نادي بالرميثة الرياضي بدبي، عدداً من البرامج والمحاضرات التوعوية لأكثر من 600 طالب وطالبة، تراوحت أعمارهم بين 5 و15 عاماً، خلال فترة الصيف.

شهد انطلاق البرامج والمحاضرات عادل بالرميثة مدير النادي، وفاطمة بوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية، والملازمان محمد الخزرجي ومريم عبد الله.

وأشاد عادل بالرميثة بجهود القيادة العامة لشرطة دبي التوعوية والتثقيفية، مؤكداً أهمية المسؤولية المجتمعية للمؤسسات الحكومية والخاصة في تعزيز الوعي بين الشباب، والمشاركة في تنشئة جيل قادر على حماية نفسه، وتوجيه طاقاته وقدراته نحو المسار الصحيح الذي يخدم نفسه وأسرته ووطنه.

بدورها، قالت فاطمة بوحجير، إن مبادرة الروح الإيجابية مستمرة في جهودها التوعوية والتثقيفية بين أفراد المجتمع عبر مبادرات وبرامج وفعاليات مجتمعية ورياضية تحقق الأهداف المرجوة من المبادرة، وتهدف إلى إسعاد المجتمع.

وتطرّقت المحاضرات إلى مواضيع عدة، شملت التنمر، والابتزاز الإلكتروني، وأضرار المخدرات، وإجراءات السلامة المرورية، إلى جانب طرح عدد من الدورات والبرامج حول الابتكار، ومهارات التصوير، والفروسية، وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5hfrdwvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"