عادي

ليلة مدهشة لـ«الدون» وساديو ماني

02:02 صباحا
قراءة دقيقتين
1

الرياض: عيسى الحكمي

سجل «الدون» كريستيانو رونالدو ثلاثيته الأولى في النسخة الجديدة للدوري السعودي وأضاف السنغالي ساديو ماني ثنائية ليخرج فريقهما النصر فائزاً على مضيفه الفتح 5-0 في ختام الجولة الثالثة،وهو الفوز الأول ل«العالمي» بعد خسارتين أمام الاتفاق والتعاون.

ومنح الانتصار النصر أول 3 نقاط ليتقدم الفريق للمركز الحادي،فيما تلقى الفتح خسارته الأولى بعد انتصار وتعادل في أول جولتين.

ليلة رونالدو وماني المدهشة بدأت في الدقيقة 27 عبر ماني،قبل أن يبدأ كريستيانو استعراضه ويسجل هدفين في الدقيقتين «38 و55»،وعاد ماني للتسجيل بضربة رأسية في الدقيقة 81،وجاء مسك الختام بتوقيع«الدون» في الدقيقة 90+6 ليحتفل على طريقته للمرة الثالثة في مشهد يعكس الشغف الذي لا يزال يمتلكه أسطورة البرتغال.

وأكد كريستيانو بعد المباراة أنه يشعر بغاية السعادة،معيداً حديثه السابق «لقد قلت قبل أشهر ان الدوري السعودي سيكون من أفضل دوريات العالم وها هو كلامي يتحقق،شكراً للسعودية وخططها الطموحة في تطوير كرة القدم،أنا سعيد في السعودية وكل شيء هنا رائع».

وأضاف:قدمنا مباراة رائعة،الفريق يتحسن والأداء يسوده الجماعية والانسجام بين العناصر شاهدنا ماني وغريب وجميع اللاعبين يتكاملون بشكل رائع.

وفي بقية المباريات تعادل الشباب وضيفه ضمك 1-1 ليضيف كل جانب نقطة واحدة لرصيده فأصبح لكل منهما نقطتين.

سجل الضيوف أولاً عن طريق جورج كيفين في الدقيقة 71 وأدرك العائد من الإيقاف فهد المولد التعادل في الدقيقة 88.

وواصل التعاون انتصاراته للجولة الثانية على التوالي على حساب أبها بهدف سجله ماتيوس دوس في الدقيقة 85 ليصبح رصيد«السكري» 7 نقاط،وتجمد رصيد أبها عند ثلاث نقاط.

وانتهت مباراة الفيحاء والحزم من دون أهداف بعد أن أهدر الثاني ركلة جزاء في الدقيقة 37 اضاعها أنطونيو خوسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9y5ayc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"