عادي

«تطوير معايير العمل» تختتم مشاركتها ب«الوقاية من الإنهاك الحراري»

18:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

اختتمت هيئة تطوير معايير العمل في دبا الحصن بالمنطقة الشرقية أخيراً، مشاركتها في حملات الوقاية من الإنهاك الحراري التي كانت قد شملت جميع مناطق الشارقة، ضمن حملات التوعية المتواصلة التي أطلقتها وزارة الصحة ووقاية المجتمع والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في 15 يونيو تحت شعار «سلامتكم غايتنا» وتستمر حتى 15 سبتمبر.

أجرت فرق العمل المختصة من الهيئة والجهات ذات الصلة، جولات ميدانية شملت مواقع العمل في جميع مناطق الإمارة. وكان هدفها تعزيز الوعي الصحي لدى العاملين فيها، بتوضيح مخاطر التعرض المباشر لأشعة الشمس لأوقات طويلة، وتوجيههم بكيفية الوقاية من الإنهاك الحراري، باتباع الإجراءات الاحترازية الملائمة للوقاية من هذه المخاطر.

وفي ختام الحملة، أعرب سالم القصير، رئيس الهيئة، عن شكره للجهات الحكومية والخاصة التي أسهمت بفاعلية في هذه الحملات، ما أثمر نجاحاً وتنظيماً متميزاً أسهم في تحقيق أهداف الحملة.

كما أشاد بالاهتمام والحرص الذي توليه القيادة الرشيدة لضمان بيئة عمل آمنة ومستدامة، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وأكد أن مثل هذه الحملات تسهم في تحسين جودة حياة العمال وأصحاب العمل، بزيادة وعيهم بمعايير السلامة وتشجيعهم على الالتزام بتطبيق القوانين واللوائح التي تحمي حقوقهم وتعزز التزاماتهم، بما في ذلك حظر العمل خلال الظهيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56bu79z2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"