عادي

بيلينغهام أول مدريدي يعادل رونالدو

11:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بيلينغهام يحتفل بهز شباك فيغو في الوقت القاتل
الشارقة: ضمياء فالح
أصبح النجم الإنجليزي جود بيلينغهام (20 عاماً) أول لاعب في ريال مدريد يعادل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في التسجيل في أول 3 مباريات بالموسم على التوالي.
وافتتح بيلينغهام التسجيل لفريقه الجديد المنتقل إليه مقابل 115 مليون إسترليني من بوروسيا دورتموند الألماني بالتسجيل في مباراة الفوز على ضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر ثم سجل ثنائية في شباك ألميريا في الجولة الثانية ثم هدف الفوز على سلتا فيغو بعد مباراة صعبة بالدقيقة 81 من المباراة.
وجمع بيلينغهام 4 أهداف وعادل رونالدو وانطلق الثناء عليه في مواقع التواصل ومن التعليقات: «موهبتين في جيلين»، و«كريستيانو وضع الأرقام القياسية وبيلينغهام يسير على خطاه»، و«يلحق بالبطل»، و«مستواه أعلى من البقية» و«أسطورة تتشكل» و«أفضل صفقة صيفية».
وغرد بيلينغهام بعد الفوز على فيغو: «أحب تسجيل الأهداف المتأخرة، آن الأوان لرؤية بيتي الجديد»،وهو شيء آخر يتشارك فيه مع رونالدو الذي يحب أيضاً تسجيل الأهداف في الوقت القاتل.
وسجل رونالدو ( 38 عاماً) 450 هدفاً للريال في 438 مباراة أثناء الـ9 سنوات التي أمضاها بقميص الفريق قبل انتقاله ليوفنتوس في 2018 ويواصل التسجيل حالياً مع فريقه النصر السعودي ما دفع المقدم البريطاني بيرس مورغان للوم مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تن هاغ على التفريط به، وقال: «لا يزال رونالدو متعطشاً للفوز ويحب التسجيل، ما كان يضرك لو أبقيته في البريميرليغ؟».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33exbksf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"