عادي
أكثر من 80 ألف مشجع يستقبلون «الملك كيليان»

تقديم أسطوري لمبابي في «البرنابيو»

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين

قدم ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، نجمه الفرنسي المهاجم كيليان مبابي، في ملعب سانتياغو برنابيو، في حفل وصفته الصحافة ب«الأسطوري» بعد حضور أكثر من 80 ألف شخصٍ في ملعب النادي التاريخي.

ووقع مبابي (25 عاماً) عقده الجديد لمدة خمسة مواسم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قبل دخول الملعب لتحية الجماهير، التي هتفت باسم «الملك كيليان» عدة مرات خلال كلمته العاطفية التي ألقاها.

قبل مبابي شعار ريال مدريد عدة مرات خلال حفل تقديمه، مقلداً قدوته البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل تقديمه عام 2009 والذي حضره أيضاً أكثر من 80 ألف متفرج.

وقال مبابي:«كان لدي حلم وأنا صغير وهو اللعب لريال مدريد، الآن لدي حلم جديد وهو أن أصبح بمستوى النادي الأسطوري».

وتابع «سأبذل كل حياتي من أجل هذا النادي الأكبر في العالم وهذا الشعار، أريد الفوز بجميع الألقاب».

وأكد «حفل التقديم كان لا يصدق، لم أكن أتخيل هذا أبداً، يجب أن أشكر الجماهير على الاستقبال الفريد».

وأثنى مبابي على قدوته رونالدو، وقال: «هو أسطورة، عندما كنت طفلاً أردت أن أكون مثل كريستيانو، وهذا حلم تحقق». كما ظهر خلال الحفل فيديو لمبابي يعود إلى عام 2012 وهو يتدرب في أكاديمية ريال مدريد تحت قيادة الأسطورة زين الدين زيدان الذي كان حاضراً في الحفل.

وقدم فلورنتينو بيريز القميص رقم 9 لمبابي والذي كان يرتديه مواطنه كريم بنزيمة، وقال رئيس النادي الملكي موجهاً كلامه للنجم الفرنسي:«أنت الآن ترتدي قميص ريال مدريد الأبيض وعليه شعار ال15 لقباً لدوري أبطال أوروبا».

فريق مرعب

وسيشكّل مبابي إلى جانب الإنجليزي جود بيلينغهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور ثلاثياً مرعباً في صفوف الفريق الملكي الذي أحرز بطولة إسبانيا الموسم الفائت بقيادة مدربه الفذ الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويبدأ ريال موسمه في الدوري أمام مايوركا، في حين سينتظر الجمهور رؤية النجم الجديد يلعب في ملعب سانتياغو برنابيو أمام بلد الوليد الصاعد في المرحلة الثانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/k7p5n85z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"