عادي

نورا راشد الشامسي: العمل في القطاع البحري حلم الطفولة

00:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قالت نورا راشد الشامسي، رئيسة قسم التواصل المجتمعي في أكاديمية الشارقة البحرية: باعتباري محترفة متمرسة اتمتع بخبرة تمتد لعقدين من الزمن في القطاع البحري، فقد حظيت بشرف تولي أدوار متنوعة شكلت مسيرتي المهنية وساهمت في إنجازاتي. طوال رحلتي، عملت بجد في مناصب مختلفة، وأظهرت تعدد استخداماتي وقدرتي على التكيف داخل الجانب الإداري للموانئ. والجدير بالذكر أنني كرئيس مهندس شبكات، قمت بالاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز أنظمة الاتصالات وتسهيل العمليات السلسة. ومكنتني فترة عملي كنائب مدير إداري ومدير للمنح الدراسية من صقل المهارات الإدارية المهمة أثناء الإشراف على الوظائف الإدارية الحيوية وضمان التنفيذ السلس للرعايات الأكاديمية.

حالياً، في أكاديمية الشارقة البحرية، أشغل منصباً محورياً مسؤولاً عن التواصل والمشاركة المجتمعية.

ومن خلال الاستفادة من خبرتي أسعى دائماً لتعزيز التعاون بين اللاعبين الرئيسيين في المجال البحري.

مع كل إنجاز تم تحقيقه حتى الآن بمثابة شهادة على قدرتي على التفكير الاستراتيجي إلى جانب التنفيذ الدقيق، وهي الصفات التي تحدد المهنيين الناجحين في هذا المجال المتطلب، فأنا مدفوعة بشغف لا يتزعزع للمساهمة في تحقيق التقدم في القطاع البحري على الصعيدين الوطني والدولي.

كان قراري بالعمل في القطاع البحري نابعاً في المقام الأول من خلفيتي العائلية العميقة في الصناعة البحرية. منذ الصغر، كنت أحب السفن وحكايات الملاحة البحرية نظراً لدور والدي كقبطان. أكثر ما جذبني في القطاع البحري هو طبيعته المزدهرة باستمرار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49cmj6xa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"