عادي

رباعية نصراوية تزيد جراح الشباب.. و«الدون» يتصدر الهدافين

01:32 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه وقاد فريقه النصر للفوز الثاني على التوالي،وهذه المرة على حساب ضيفه الشباب 4-0 بعد خماسية سجلها في مرمى الفتح في الجولة الثالثة.

وسجل رونالدو هدفين من الرباعية من ركلتيجزاء «13 و38» رافعاً رصيده التهديفي إلى 5 أهداف في صدارة الهدافين وصنع هدفاً للسنغالي ساديو ماني «41»،في حين اختتم الرباعية الظهير الدولي سلطان الغنام بيسارية في الدقيقة «80».

ورفع النصر الذي لعب أمام 20 ألف متفرج على ملعب الأول بارك رصيده إلى 6 نقاط صاعداً إلى المركز السادس،بينما بقي الشباب على نقطتين وتراجع للمركز قبل الأخير مواصلاً عروضه الباهتة.

فرض النصر سيطرته على مجريات اللقاء واستطاع حسم الأمور من الشوط الأول الذي شهد 3 أهداف وألغى الحكم هدفاً رابعا لرونالدو،وفي الشوط الثاني كان النصر قريباً من إضافة المزيد، لكنه فوت عدة فرص محققة من بينها ركلة جزاء اضاعها عبد الرحمن غريب في الدقيقة 63،وشهدت المباراة طرد قائد الشباب إيفر بانيغا في الدقيقة 78.

من جانبه واصل أهلي جدة انطلاقته القوية محققاً انتصاره الرابع على التوالي على حساب ضيفه الطائي بهدفين دون مقابل ليصبح رصيده 12 نقطة متساوياً مع غريمه الاتحاد المتصدر بفارق الأهداف.

سجل ثنائية رياض محرز والإيفواري كيسي «39 و 59»،وأكمل الطائي المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 35 بعد طرد ألفا سميدو.

وبهدف سجله ماتيوس دوس سانتوس حقق التعاون انتصاره الثالث على حساب الأخدود دون مقابل ليصبح رصيد السكري 10 نقاط متساوياً مع الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

وسجل ضمك تعادله الثالث أمام ضيفه الفتح 2-2، ليصبح للأول 3 نقاط،وللثاني 5 نقاط،وحقق الحزم الأخير أول نقاطه بعد تعادله مع الخليج 1-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rx7jbec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"