عادي

قرعة دوري أبطال أوروبا الخميس..والكبار يخشون الوقوع مع ريال مدريد

18:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قرعة دوري أبطال أوروبا الخميس..والكبار يخشون الوقوع مع ريال مدريد

ترغب الأندية الكبرى المتواجدة في القبعة الأولى لقرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقررة في الساعة الثامنة من مساء الخميس بتوقيت الإمارات في موناكو وفي مقدمتها مانشستر سيتي حامل اللقب في تفادي الوقوع في مجموعة واحدة مع ريال مدريد الذي سيكون في القبعة الثانية.

وتضم القبعة الأولى مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة، وإشبيلية الإسباني، بطل مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، إلى جانب برشلونة، بطل الليغا، نابولي، بطل الكالشيو، بايرن ميونيخ، بطل البوندسليغا، باريس سان جيرمان، بطل فرنسا، بنفيكا، بطل البرتغال وفينورد بطل هولندا.

ولن يخرج إنتر ميلان الإيطالي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، عن قائمة الأندية غير المرغوب مواجهتها في دور المجموعات، كونه يتواجد في القبعة الثانية إلى جانب ريال مدريد ومواطنه أتليتكو مدريد، مانشستر يونايتد وأرسنال، لايبزيغ وبوروسيا دورتموند الألمانيين وبورتو البرتغالي.

ومن الممكن أن يلتقي مانشستر سيتي مع إنتر ميلان في مجموعة واحدة.

الأمر ذاته يمكن أن يحصل بالنسبة إلى باريس سان جيرمان وريال مدريد اللذين وقعا مرات عدة في مجموعة واحدة في المسابقة القارية، كما يمكن أن يقع بايرن ميونيخ في مجموعة واحدة مع إنتر ميلان مثل العام الماضي.

ويشهد دور المجموعات تواجد أيضاً فرق لا يستهان بها في مقدمتها ميلان الإيطالي، الفائز بالمسابقة سبع مرات، ومواطنه لاتسيو ونيوكاسل الإنجليزي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mfex8pf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"