عادي

خورفكان واتحاد كلباء «حبايب»

01:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

خورفكان: نزار جعفر:

تعادل اتحاد كلباء وخورفكان 1-1 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على استاد صقر بن محمد القاسمي في ذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الاسلامي.

بكر «النمور» بالتسجيل عن طريق حبيب الفردان وأدرك لورنيسي التعادل لـ «النسور» ليتأجل هوية المتاهل للدور الثاني الى مباراة الإياب يوم 14 سبتمبر القادم.

أفتتح اتحاد كلباء التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة بقدم اللاعب حبيب الفردان مستغلاً الكرة المرتدة من الحارس أحمد محمود ديدا اثر التسديدة المباغتة من اللاعب مهدي قائدي، الهدف كان له مفعوله في زيادة إيقاع المباراة خاصة من جانب خورفكان الذي كثف من محاولاته الهجومية بحثاً عن التعادل والعودة للمباراة إلا أن التسرع وعدم التركيز في التمرير والتصويب بجانب الانتشار الجيد للفريق الكلباوي خاصة في منطقة الوسط أفسد على أصحاب الأرض العديد من الكرات، قبل ان ينجح البرازيلي لورينسي من خطف هدف التعادل عند الدقيقة (45+3) من كرة عرضية لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وعلى عكس التوقعات شهد الشوط الثاني تراجعاً في الأداء بسبب الحذر الذي انتهجه الفريقان وأنحصر معظم اللعب في منطقة الوسط مع بعض المحاولات والاجتهادات الفردية،عدا ذلك لم تكن هناك خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzhhexv2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"