عادي

شنيشل: الأولمبي العراقي يسعى إلى تصدر مجموعته الآسيوية

11:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
راضي شنيشل
بغداد: زيدان الربيعي
أنهى المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم آخر وحداته التدريبية، على ملاعب المدينة الرياضية في البصرة ضمن المعسكر الذي امتد لـ 17 يوماً خاض خلاله 4 مباريات على الصعيد الودي استعداداً للتصفيات الآسيوية التي ستحتضنها الكويت في السادس من الشهر الحالي.
وقال راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي: «بلا شك المعسكر أوفى بالعديد من المتطلبات التي وضعت استعداداً لتصفيات الكويت، في مقدمتها منح الفرص لجميع اللاعبين للتعبير عن إمكاناتهم».
وأضاف، إلى جانب تشخيص السلبيات من أجل معالجتها قبل ولوج المناسبات الرسمية، وتعزيز الإيجابيات، فالطاقم الفني أخذ بعين الاعتبار تطبيق العديد من الجزئيات الفنية التي سيتم اعتمادها في التصفيات.
وتابع أنه بغض النظر عن نتائج المباريات الودية، فالهدف الأهم كان الانسجام واعتياد الأجواء، وتحقيق سقف طموحات المعسكر الذي قدم للاعبين الإضافة المرجوة.
ورأى شنيشل أن التنافس في المجموعة سيكون صعباً، لأن جميع المنتخبات المتواجدة تمتلك الطموح نفسه، لكننا نعي تماماً أن هدفنا الأول هو تصدر المجموعة، والابتعاد عن أي حسابات أخرى تخص المركز الثاني.
إلى ذلك، أشار عبد الجبار هاشم، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العراقي إلى، أن محترف مالمو السويدي يوسف الإمام التحق ببعثة الأولمبي العراقي، على أن يلتحق كل من الكسندر اوراها وبلند ازاد في الكويت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fzvn6s8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"