عادي

زيارات مدرسية لمجلس أولياء أمور دبا الحصن

15:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال إحدى الزيارات

الشارقة: «الخليج»

نظم وفد من أعضاء وعضوات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في منطقة دبا الحصن، والتابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، جولة ميدانية تم خلالها زيارة مجموعة من المدارس في المنطقة.

تأتي هذه الزيارة في إطار مبادرة «مرحباً مدرستي» التي تهدف إلى تفعيل دور المجالس في دعم وتعزيز الميدان التربوي، والمشاركة الفاعلة في الأنشطة المدرسية مع بداية العام الدراسي.

ضم وفد المجلس، محمد راشد رشود رئيس المجلس، وأحمد راشد الهنداسي، وعصام نشأت، ومريم راشد المعمري، والدكتورة نعيمة الوتري، ومنى إبراهيم بن يعروف، وهيفاء إبراهيم بن يعروف، وصفية حسن النعيمي، وعائشة راشد سبيعان، وعائشة صالح الظهوري، إضافة إلى عدد من المتطوعات المشاركات في الفرصة التطوعية الخامسة للمجلس، والتابعة لمركز الشارقة للتطوع.

وتضمنت الزيارة مدارس الخالدية والحور، ومدرسة الحصن، ومدرسة العقد الفريد، وروضتي الخور والابتكار، وحضانة دبا الحصن، واستمرت هذه الجولة على مدار الأسبوع الأول من بداية العام الدراسي.

وخلال الزيارات، قام الوفد بلقاء أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في المدارس ورحبوا بهم بحرارة وقدموا لهم التهاني ببداية العام الدراسي الجديد، كما تم تقديم باقات الزهور كرمز للتهنئة والتمنيات بعام دراسي ناجح مملوء بالنجاحات والإنجازات.

وفي نفس السياق، قام وفد المجلس بتكريم المعلمات خلال جولتهم في المدارس، وتقديم التهاني بمناسبة يوم المرأة الإماراتية؛ حيث قدمت الورود لهن بهذه المناسبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7zxun8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"