عادي

فيديو صادم.. لص يسحل فتاة بسيارتها في شوارع الأردن

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ألقت قوة أمنيّة من البحث الجنائي بالأردن القبض على لص، تسبب في إيذاء فتاة وسحلها أثناء محاولته سرقة سيارتها، بعد أن تمكنت الشرطة من التعرف إلى هويته وتحديد مكان اختبائه في زمن قياسي، بالعاصمة الأردنية عمّان.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، العقيد عامر السرطاوي، تفاصيل الفيديو المتداول، والذي ظهرت خلاله عملية سرقة لمركبة أثناء قيام سائقتها بالاصطفاف بالشارع العام في منطقة الدوار السابع أول، في عمّان.

وبيّن الناطق الإعلامي أنّ الحادثة بدأت بمحاولة سرقة أحد المنازل في منطقة الدوار السابع، إذ فشل السارق في إكمال سرقته بسبب تنبه ساكنة في المنزل فقام بالاعتداء عليها والفرار من المكان، وفقاً لوكالة عمون الإخبارية.

وأشار إلى أنّه عند خروج السارق ومحاولته الفرار من الموقع شاهد فتاة تقوم بالاصطفاف بمركبتها في الشارع العام، فشرع بالصعود إلى المركبة لسرقتها، وعند محاولة الفتاة الخروج من المركبة، واصل السير لتعلق الفتاة بالمركبة ويقوم بجرّها لأكثر من 500 متر.

الأمر الذي تسبّب بإلحاق الأذى بها وإصابتها بجروح وسحجات وأُسعفت للمستشفى وما زالت قيد العلاج، فيما لاذ السارق بالفرار بعد ذلك.

وتمكّن فريق تحقيق خاص من إدارة البحث الجنائي، خلال زمن قياسي، من تحديد هوية السارق، ثم تحديد مكانه في منطقة الرصيفة، وجرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبطت المركبة المسروقة بحوزته.

وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب جرائم السرقة والإيذاء. وأسندت إليه النِّيابة العامة في منطقة الدُّوار السَّابع تُهماً تصل عقوبتها للسَّجن المؤبد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4b8x3uyj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"