عادي

المعيوف يكمل مسيرته الرائعة في اتحاد جدة

16:22 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

أصبح نادي اتحاد جدة ثالث فريق يلعب له الحارس السعودي المخضرم عبد الله المعيوف بعد الهلال وأهلي جدة، حيث دافع عن ألوانهما خلال مسيرته الكروية التي بدأت من الهلال عام 2004 وامتدت إلى نحو 20 عاماً حتى الآن.

وبات المعيوف من اللاعبين الذين لعبوا لقطبي جدة الأهلي والاتحاد مروراً بأندية العاصمة على غرار نجم الوسط السعودي السابق عبد الله الواكد والمهاجم البرازيلي سيرجيو.

وارتبط المعيوف بالهلال في بداياته حتى2007 حيث انتقل للأهلي واستمر في صفوفه حتى 2016، قبل أن يعود للهلال ويسجل مسيرة خالدة فاز خلالها بلقبين في دوري أبطال آسيا إلى جانب خمسة ألقاب في دوري المحترفين ولقبين في كأس الملك، كما تميزت فترته مع الأهلي بتحقيق الأخير عدة ألقاب أبرزها ثنائية 2016 الدوري والكأس.

ومثل المعيوف صاحب ال36 سنة المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 قبل أن يعلن بعدها الاعتزال الدولي ويتفرغ لتمثيل الهلال.

وأسهم تعاقد الهلال مع الحارس المغربي ياسين بونو في مغادرة المعيوف الذي كان آخر عهده بفريق العاصمة احتياطياً لبونو في «الكلاسيكو» يوم الجمعة، حيث فاز الهلال على الاتحاد 4-3 في مباراة مجنونة.

وأعلن «الزعيم» و«العميد» رسمياً السبت انتقال المعيوف الملقب ب«صاحب المعروف» وهو اللقب الذي منحه له الهلال بعد إسهاماته بتحقيق الأخير لعدد من البطولات نتيجة تصدياته الناجحة.

وكتب الحارس الدولي السابق في حسابه على "منصة x "رسالة وداعية لأنصار الهلال «أغادر اليوم بيتي الذي بدأت فيه مسيرة لطالما كنت أحلم بها قبل انضمامي إليه.. أغادر اليوم وأنا أفخر بتمثيل ناد لطالما كنت أحلم أن أكون مساهماً ببطولاته..سنوات مضت كان إسعاد الجماهير هدفي وهدف زملائي».

وتابع: شكراً للهلال وإداراته المتعاقبة ومنسوبيه وجماهيره على كل شيء.. أودعه اليوم وأبدأ مرحلة جديدة مع الاتحاد، أتمنى أن أوفق في تقديم المأمول مني وتحقيق تطلّعات جماهيره.

وبمناسبة انضمامه إلى الاتحاد كتب منشوراً «الحمد لله تم توقيع عقدي مع نادي الاتحاد أسأل المولى عز وجل التوفيق والنجاح بالفترة القادمة، وإن شاء الله تكون سنوات أفراح وبطولات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3perx69b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"