عادي

شولتس ينشر صورة صادمة لوجهه.. ويعلق: الأمر أسوأ مما هو عليه

17:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ظهر المستشار الألماني أولاف شولتس، الاثنين، بصورة صادمة لوجهه، بعدما قالت الحكومة إن شولتس سقط أثناء الركض، السبت، وأصيب بكدمات في وجهه، ما دفعه إلى إلغاء بعض المواعيد في نهاية هذا الأسبوع.

ونشر شولتس، صورة لنفسه على موقع «إكس» (تويتر سابقاً) على شكل قرصان مع رقعة سوداء على عينه وكدمات حمراء داكنة على الجانب الأيمن من وجهه، نتيجة لحادث ركض في عطلة نهاية الأسبوع.

وكتب المستشار في التعليق: «أنا متحمس لرؤية الميمات». وكتب أيضاً: «شكراً على التمنيات الطيبة، يبدو الأمر أسوأ مما هو عليه في الصورة».

وألغى الزعيم الألماني (65 عاماً)، الأحد، التعيينات في منطقة هيسن بوسط البلاد؛ حيث تجرى انتخابات الولاية في 8 أكتوبر/ تشرين الأول.

ومع ذلك، كان من المتوقع أن يحضر مناسبات عامة في وقت لاحق، الاثنين، في برلين. وذكرت وسائل إعلام محلية أن شولتس سقط أثناء جريه في مسقط رأسه في بوتسدام التي تقع على بعد 28 كيلومتراً (17 ميلاً) جنوب غرب العاصمة الألمانية. ويتولى شولتس قيادة ألمانيا منذ ديسمبر/ كانون الأول 2021. وشغل سابقاً منصب وزير المالية والعمل في البلاد، وعمدة مدينة هامبورغ.

وفي ملف تعريفي على الموقع الإلكتروني لحزبه، يقول شولتس: إنه كان يكره الرياضة عندما كان في المدرسة، لكنه أحبها بفضل زوجته بريتا إرنست. ويقول: «اليوم أمارس رياضة الجري بقدر ما أستطيع». ويقول شولتس: إنه يحاول إيجاد وقت للركض أو التجديف أو المشي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ويستمتع أيضاً بركوب الدراجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mu5xt2rf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"