عادي

اللاعبون يعانون في «فلاشينغ ميدوز» بسبب الطقس الحار

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدفيديف بين الأشواط
مدفيديف بين الأشواط
ديوكوفيتش يصب الماء على رأسه
ديوكوفيتش يصب الماء على رأسه
متابعة: ضمياء فالح
حذر نجم التنس الروسي دانييل مدفيديف المصنف الثالث من خطورة الطقس الحار في بطولة الولايات المتحدة (فلاشينغ ميدوز ) وقال بعد الفوز على مواطنه أندريه روبليف في الدور ربع النهائي:«لاعب ما سيموت من هذا الحر، سترون هذا. الشيء الإيجابي الوحيد في الموضوع هو أن كلا المتنافسين يعاني الحر. بصراحة بعد نهاية الشوط الأول تهيأ لي أنني لم استطع رؤية الكرة وأحياناً قبل حصد النقاط كنت أقول في نفسي (واو، لم يعد روبليف يتحمل الجري أكثر) لكنه كان يركض يميناً ويساراً طوال الوقت وأنا أقول في نفسي: اللعنة، متى يشعر بالتعب؟ عموماً، شعر كلانا بالتعب طوال الوقت في ظروف شديدة القسوة للفوز».
وشبه مدفيديف الطقس في البطولة بما كان عليه الحال في أولمبياد طوكيو وقال: هذه البطولة وأولمبياد طوكيو متماثلان في قسوة المباريات، الشيء الوحيد الذي يجمعهما هو معاناتنا.
عند سؤال المصنف الثالث عنما إذا كانت توجد مخاوف بداخله من اللعب في مثل هذه الظروف أجاب: أنا لا أفكر بصحتي فقط، أفكر في حاجتي للكفاح في هذه اللحظات، الرياضة ليست سهلة. يجب أن تكون مستعداً لأي شيء وأفضل اللاعبين يثبتون أنهم الأفضل ولهذا هم الأفضل، في الأمس لعب نوفاك (ديوكوفيتش ) بنفس الظروف.
وتأخر انطلاق ربع نهائي السيدات بين ماديسون كييز وماركيتا فوندروسوفا مساء الأربعاء 8 دقائق بسبب إغماء أحد المشجعين قبل نقله خارج الملعب ووصلت درجة الحرارة 32 درجة مئوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s35tmmm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"