عادي
الهولي: خسرنا مباراتين ولم نفقد المنافسة على اللقب

كلباء يزيد معاناة البطائح في تمهيدي كأس الصالات

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
احتفالية بعد أحد أهداف كلباء

متابعة: عصام هجو

عمق فريق اتحاد كلباء معاناة مضيفه البطائح، والحق به الهزيمة الثانية في الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات لفرق المجموعة الثانية بالفوز عليه 4-2.

كان البطائح قد خسر أيضاً في الجولة الأولى أمام الحمرية 2-1.

سجل أهداف «النمور» فهد موسى الذي أصبح صاحب أول «هاتريك» في الموسم الخامس عشر لكرة الصالات، وكان الهدف الرابع من توقيع عبدالرحمن الهياس، في حين سجل هدفي البطائح عبدالله الفلاسي.

تعادل سلبي

وفي المجموعة الأولى سيطر التعادل السلبي على قمة المنطقة الشرقية التي جمعت بين خورفكان مع ضيفه دبا الحصن ورغم خسارة البطائح للمرة الثانية تظل حظوظه قائمة في المنافسة لأن نظام البطولة يبقي على حظوظ جميع الفريق، حيث يلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين الأولى والثانية مع صاحبي المركز الثاني في المجموعتين، ويتأهل فائزان إلى المربع الذهبي.

من جهته،تحدث المدرب عدنان الهولي مدرب البطائح عن خسارة فريقه المباراتين وقال: لا ينقصنا شيء سوى الحظ ونسأل الله التوفيق في المباراة القادمة، لقد كنّا الطرف الأفضل والأكثر استحواذاً وتسديداً على المرمى في مباراتي الحمرية واتحاد كلباء، ونكاد نكون أكثر فريق سدد على المرمى على مستوى جميع المباريات وللأسف لم يحالفنا التوفيق في التسجيل.

وتابع: صحيح أننا خسرنا مباراتين ولكن لم نخسر المنافسة على البطولة ونستطيع الوصول إلى النهائي وننتظر من اللاعبين العودة القوية في المباراة التي ستجمعنا بصاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى التي تضم مليحة وخورفكان ودبا الحصن وأصبح لزاماً علينا التعويض وتقديم الأفضل،ليس لدينا أي عذر في المباراة القادمة وثقتي في اللاعبين كبيرة ولا تحدها حدود والإدارة لم تقصر معنا في شيء ولا بد من رد التحية والجميل للإدارة بالفوز في المباراة القادمة والوصول إلى النهائي وإحراز كأس البطولة.

تعامل ذكي

وبالعودة إلى فريق اتحاد كلباء فقد تعامل بذكاء في مواجهته مع البطائح المدجج بأفضل النجوم، ونجحت فرقة «النمور» في الانقضاض على نتيجة المباراة وخطفت الفوز من أمام فريق كبير ومميز يضم 3 تشكيلات من أفضل اللاعبين في الدولة. وعقب نهاية المباراة احتفلت إدارة نادي اتحاد كلباء متمثلة في عبدالله الأميري نائب رئيس مجلس الإدارة بالفريق الفائز، بحضور عبدالرحمن الدرمكي، أمين السر العام.

ونقل الأميري للاعبين تحيات وتهاني رئيس مجلس الإدارة راشد سعيد عبيد الكندي وقال لهم: ننتظر منكم الأفضل في المباراة القادمة أمام الحمرية بعد أن أسعدتمونا بالفوز على البطائح.

أما عبدالرحمن الدرمكي فقد أوصى اللاعبين بالأداء القوي والمميز المصحوب بالأخلاق العالية، وقال للاعبين«حرصت على الحضور كي أقف على وصيتي لكم ووجدتكم عند حسن الظن والثقة».

وشهد المباراة من جانب البطائح حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس الإدارة ومحمد عبدالله بن حليس الكتبي عضو الإدارة ومشرف الألعاب الجماعية في النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7zt62wj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"