عادي

علاء الزهرة خارج حسابات الشرطة.. وزاخو يغريه

16:17 مساء
قراءة دقيقتين
علاء الزهرة

بغداد: زيدان الربيعي

بات بحكم المؤكد،أن علاء الزهرة، قائد المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق،وفريق الشرطة الأول في الموسم الماضي بات خارج حسابات الطاقم التدريبي للفريق، وكذلك إدارته فيما يخص تواجده في الموسم المقبل.

وكان علاء الزهرة أحد اللاعبين المؤثرين في فوز فريق الشرطة بلقب الدوري العراقي للموسم الماضي، وكذلك في تحقيقه المركز الثالث في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي جرت في السعودية.

ولم تقم إدارة النادي بتجديد التعاقد معه كما فعلت مع معظم لاعبي الفريق الذين مثلوه في الموسم الماضي،رغم انها أبدت رغبتها بالاحتفاظ بجميع لاعبي فريقها الكروي الأول الذين مثلوه في الموسم الماضي، إلا أنها لغاية الآن لم تحسم موضوع عقد الزهرة.

مصادر مقربة من اللاعب علاء الزهرة أشارت إلى أنه «طلب من إدارة الشرطة زيادة قيمة مبلغ العقد، وهذا الأمر لم يعجب إدارة النادي، لذلك بقيت صامتة أغلب الوقت، وتخرج بين الحين والآخر لتؤكد أنها لا تفرط بلاعبي الفريق الذين مثلوه في الموسم المنصرم».

وأضافت، أن «الزهرة انزعج كثيراً من تردد إدارة الشرطة في تجديد التعاقد معه، وأنه بدأ يدرس بشكل دقيق العروض التي قدمتها له الفرق الأخرى لغرض التوقيع معها».

وأوضحت، أن «الزهرة تلقى عرضاً مغرياً من إدارة نادي زاخو لغرض التوقيع معها بحسب رغبة مدرب فريقها الكروي الأول، القطري طلال البلوشي، بضمه إلى صفوف الفريق الذي عقد أهم صفقة بالدوري العراقي هذا الموسم عندما تعاقد مع لاعب المنتخب العراقي الأول أمجد عطوان».

وبينت المصادر، أن «المبلغ الذي عرضته إدارة زاخو على اللاعب علاء الزهرة قد وصل إلى 300 مليون دينار عراقي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tnv99tb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"