عادي

فيديو| مراسل مغربي ينهار من البكاء أثناء تغطية الأحداث

18:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دخل مراسل قناة MEDI1 TV المغربية في نوبة بكاء شديدة على الهواء، خلال تواجده بإحدى المناطق المنكوبة والتي سجلت عدد قتلى مرتفعاً للغاية جراء الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد، فجر السبت.

وخلال حديثه عن أوضاع المنطقة وحجم الدمار والمشاهد الصعبة للجثث تحت الأنقاض وصرخات الأهالي من فوقها، أجهش المراسل عبد المولى بوخريص بالبكاء، لدرجة قطعه للبث وخروجه من أمام الكاميرا مسرعاً، دون إنهاء حديثه.

وكانت وزارة الداخلية المغربية، قد أعلنت ارتفاع أعداد ضحايا الزلزال المدمر الذي قتل مئات الأشخاص وألحق أضراراً بالمباني من قرى جبال الأطلس إلى مدينة مراكش التاريخية.

ونقل التليفزيون الرسمي عن الداخلية المغربية بياناً جاء فيه: «ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 1037 قتيلاً و1204 مصابين بينهم 721 حالة حرجة».

وقال رئيس بلدة قريبة من مركز الزلزال، إن عدة منازل في البلدات المجاورة انهارت جزئياً أو كلياً، وانقطعت الكهرباء والطرق في بعض الأماكن.

وأوضح عبد الرحيم يت داود، رئيس بلدة طلعت نعقوب، أن السلطات تعمل على تطهير الطرق في ولاية الحوز للسماح بمرور سيارات الإسعاف والمساعدات للسكان المتضررين، لكنه قال إن المسافات الكبيرة بين القرى الجبلية تعني أن الأمر سيستغرق وقتاً لمعرفة مدى الضرر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdbr6y6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"