عادي

الزوراء يتوجه إلى البصرة استعداداً لملاقاة العربي الكويتي

12:01 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الزوراء

بغداد: زيدان الربيعي

فاز فريق الزوراء على منتخب صلاح الدين 3- 0 في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب «الشالجية» في العاصمة العراقية بغداد في إطار استعداداته لمواجهة فريق العربي الكويتي ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستقام في البصرة في 18 من الشهر الحالي.

سجل أهداف فريق الزوراء الثلاثة اللاعبان حسن عبد الكريم «هدفين» والمحترف أبو بكر روي.

وهذا الفوز هو الثاني الذي يحققه فريق الزوراء تحت إشراف مدربه المصري حسام البدري، حيث سبق له الفوز على منتخب الرصافة 4 – 0، كما تعادل مع منتخب الموصل 0 – 0.

من جانب آخر أكد المكتب الإعلامي لنادي الزوراء الرياضي، أن فريق الزوراء الأول لركة القدم، غادر العاصمة العراقية بغداد متوجهاً إلى محافظة البصرة من أجل إقامة معسكر تدريبي فيها سيشهد خوضه مباراة تجريبية مع فريق الكهرباء العراقي قبل أن يواجه في مباراته الرسمية الأولى فريق العربي الكويتي.

وفي تطور آخر ذكرت مصادر من داخل الزوراء أن اللاعب محمد مصطفى، طلب من إدارة النادي فك ارتباطه مع فريقها الكروي الأول بسبب عدم منحه فرصة المشاركة من قبل المدرب حسام البدري في مباريات الزوراء الثلاث التجريبية.

وكان اللاعب مصطفى محمد قد أتى للزوراء من فريق النصر الإماراتي.

بينما لا تزل مشكلة اللاعب لؤي العاني قائمة مع فريق الزوراء، حيث لم يشترك العاني مع تدريبات الفريق الأخيرة، الأمر الذي جعل عضو إدارة الزوراء عبد الرحمن رشيد يتهم العاني بعدم المعرفة.

وأكد رشيد، أن «العاني سيتعرض إلى عقوبة كبيرة، لأنه مرتبط بعقد رسمي مع الزوراء، وكذلك قام بالتعاقد مع إدارة الطلبة، وإذا قمنا بتقديم شكوى ضده، فإنه سيحرم من اللعب لمدة موسم كامل، وهذا الحرمان لن يكون في صالحه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t5nunxe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"