عادي

طائرات خاصة تستقبل كلاب المسافرين بين دبي ولندن

10:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طائرات خاصة تستقبل كلاب المسافرين بين دبي ولندن
دبي: خنساء الزبير
تطلق شركة الطائرات الخاصة «كيه 9 جتس»، K9 JETS، خدمة طائرات خاصة جديدة تماماً لنقل الكلاب وأصحابها الذين يسافرون من دبي إلى المملكة المتحدة.
وتغادر أولى الرحلات من صالة الطائرات الخاصة في مطار آل مكتوم الدولي بدبي في 26 سبتمبر متوجهة إلى فارنبورو بالمملكة المتحدة.
والطائرة ذات أماكن محدودة، وتتوفر التذاكر بسعر 9,925 دولاراً تشمل مقعداً لراكب واحد ومساحة في المقصورة لمرافق الكلب.
وسيشهد المسار الجديد بين دبي ولندن تسيير رحلات منتظمة طوال عامي 2023 و2024 اعتباراً من ديسمبر وخلال يناير وإبريل ويوليو وسبتمبر، ومن المقرر الإعلان عن تواريخ أخرى.
ووفقاً للرابطة الدولية للحيوانات الأليفة ونقلها، يتم سنوياً نقل أكثر من 4 ملايين من الحيوانات الأليفة والحيوانات الحية جواً.
ومن المقرر أن يتواصل تزايد سفر الحيوانات الأليفة على مستوى العالم، ومن خلال هذا المسار الجديد بين دبي ولندن، تهدف الشركة إلى تلبية الطلب من المسافرين المقيمين في الإمارات الذين يتنقلون بينها وبين المملكة المتحدة برفقة حيواناتهم الأليفة.
وسابقاً، وقبل توفر هذه الخدمة، كان نقل الحيوانات الأليفة التي تعود إلى المملكة المتحدة يخضع لسياسات شركات الطيران الاعتيادي، مما يعني أن الحيوانات الأليفة الصغيرة فقط هي التي يمكنها السفر داخل المقصورة، أما الأكبر حجماً فيتم نقلها في المكان المخصص للبضائع والأمتعة الزائدة الأمر الذي يسبب التوتر والانزعاج للحيوانات ولأصحابها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kfx8veh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"