عادي

سيرينا تهزأ من إيقاف هاليب: 8 رقم أفضل

11:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سيرينا وصيفة هاليب
الشارقة: ضمياء فالح
علقت أسطورة التنس الأمريكية السابقة سيرينا ويليامز على قرار الاتحاد الدولي للعبة إيقاف اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب 4 سنوات، على خلفية تناول عقار محظور في نسخة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس
( فلاشينغ ميدوز ) العام الماضي.
وغردت سيرينا بعد إيقاف غريمتها على صدارة التصنيف:«8 رقم أفضل»، وهو غالباً إشارة لنهائي بطولة ويمبلدون 2019 عندما حرمت هاليب سيرينا من حصد لقب ثامن بالبطولة. ووجد القائمون على اللعبة إضافة للمكمل «روكسادستات» المستخدم في علاج فقر الدم في عينة هاليب فروقات كبيرة في نظام جواز الدم الخاص بها، لكنها دافعت عن نفسها وقالت أن المكمل موجود بنسبة ضئيلة، وإن فريقها أضافه العام الماضي لحميتها.
سيرينا لم تكن الوحيدة التي علقت على إيقاف هاليب، بل الكندية يوجيني بوشار أيضاً والتي غردت متهكمة:«قالوا لي لا تغردي اليوم».
وسبق لبوشار أن التقت بهاليب مرات عديدة، وفازت بوشار على هاليب في 2014 بجميع الأشواط على التوالي وتأهلت لنصف نهائي ويمبلدون، لأول وآخر مرة في بطولة غراند سلام، لكنها خرجت على يد بيترا كفيتوفا. والتقت بوشار بهاليب في الدور الثاني من بطولة أستراليا 2018 وانتقمت هاليب منها وصعدت للنهائي، لكنها خسرت أمام كارولين فوزنياكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/225xjt2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"