عادي

البدري يعلن قائمة الزوراء الآسيوية

11:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
البدري يعلن قائمة الزوراء الآسيوية
بغداد: زيدان الربيعي
كشف المصري حسام البدري، مدرب فريق الزوراء الأول لكرة القدم العراقي، قائمة الفريق النهائية للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويتواجد الزوراء العراقي في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق الرفاع البحريني والنجمة اللبناني والعربي الكويتي، وسيخوض مباراته الأولى أمام العربي الكويتي يوم الاثنين المقبل على ملعب البصرة الدولي في المدينة الرياضية.
وتألفت اختيارات البدري من 29 لاعباً هم: جلال حسن، علي فيصل، محسن سامي، حسين عماد لحراسة المرمى، ولخط الدفاع حسام كاظم، ميثم جبار، مصطفى محمد، مصطفى معن، أحمد عبد حسين، مصطفى ناظم، علي محمد، علي كاظم، فارس أرناؤوط، الحسن حويبيب، سجاد محمد.
ولخط الوسط محمد علي عبود، إسكندر الشيحي، علي محسن، لؤي العاني، حيدر عبد الكريم، حسين فلاح، أسعد عبد الله، مراد محمد، علي صادق ولخط الهجوم حسن عبد الكريم (قوقية)، أبو بكر كوني، كرستوفر، أوباري، رضا حاجم.
وخلت القائمة من اللاعبين مصطفى محمد الذي كان محترفاً مع فريق النصر الإماراتي بسبب رغبته بمغادرة فريق الزوراء إلى فريق آخر، وكذلك من اللاعب أنس مالك الذي أكد أنه سينتقل إلى أحد فرق دوري المحترفين العراقي من المحافظات بحثاً عن فرصة أفضل في اللعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nstzw6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"