عادي

صحفي نشيط لـ «تايلور سويفت»

19:19 مساء
قراءة دقيقتين
تايلور سويفت

نشرت مجموعة «غانيت» الإعلامية الأمريكية، وهي مالكة شبكة «يو إس إيه توداي»، إعلاناً عن حاجتها إلى صحفي «نشيط»، من أيّ من الجنسين، ليتولى حصراً تغطية أنشطة نجمة البوب تايلور سويفت التي تشكّل ظاهرة على المستويين الثقافي والتجاري.

ووَرَدَ إعلان «صحفي تايلور سويفت» على موقع «داي فورس» للتوظيف، ونشرته مجموعة «غانيت» لصحيفتيها «يو إس إيه توداي» و«ذي تينيسيان»، وهي مطبوعة محلية تابعة لشبكة «يو إس إيه توداي»، وجاء فيه: «نبحث عن صحفي ذي خبرة وميّال إلى الفيديو وقادر على فهم التأثير الموسيقي والثقافي لتايلور سويفت».

ولاحظت «غانيت» أن «قاعدة المعجبين بسويفت وصلت إلى مستويات غير مسبوقة، وكذلك أهمية موسيقاها وإرثها» في الولايات المتحدة وحول العالم.

وأبدت شبكة «يو إس إيه توداي» وصحيفتها في ولاية تينيسي (جنوب الولايات المتحدة) في الإعلان رغبتهما في توظيف «محرر أو محررة»، وعلى المرشح من أي من الجنسين أن يكون «نشيطاً ومصوّراً فوتوغرافياً ومحترفاً في وسائل التواصل الاجتماعي، ولديه تعطش ولا يرتوي لكل ما تفعله تايلور سويفت على كل المنصات».

وشدد الإعلان على أن المرشح، ذكراً كان أم أنثى، يجب أن يكون «خلاقاً ونشيطاً يستطيع التعبير عن الإثارة المحيطة بجولة حفلات

وتُعدّ المغنية البالغ 33 عاماً ظاهرة موسيقية وثقافية وتحقق نجاحاً تجارياً ساحقاً.

ويُتوقع أن تصل إلى مليار دولار إيرادات جولة سويفت التي تشمل 146 حفلة في الملاعب بيعت تذاكرها بالكامل.

وكشف رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في نيويورك جون وليامس الخميس الفائت أن ما وصفه ب«عامل تايلور سويفت» ساهم في تحفيز الاقتصاد الأمريكي في الأشهر الأخيرة، في إشارة إلى جولة الحفلات الموسيقية لنجمة البوب الأمريكية التي حققت إيرادات قياسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfb56k8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"