عادي

فيديو| إطلاق «مليون دولار ليستينغ الإمارات» في حفل حصري

17:02 مساء
قراءة دقيقتين

نظّمت منصة STARZPLAY، وبالتعاون مع إيمج نيشن أبوظبي، عرضاً حصرياً لبرنامج «مليون دولار ليستينغ الإمارات» المرشح لجائزة إيمي. وقدّم حفل الإطلاق لمحة خاطفة على السلسلة المرتقبة الجديدة التي ستأخذ المشاهدين في رحلة مشوقة إلى عالم العقارات في الدولة.

وحضر حفل الإطلاق، والذي أقيم في «ذا ثياتر» بدبي، طاقم عمل البرنامج، والذي يشمل كلاً من بن بنداري، وزاي براون، ونصيرة السقا، ورامي وحّود، ورياض جوهر، إلى جانب عدد من أعضاء إدارة STARZPLAY وإيمج نيشن أبوظبي.

الصورة

وتتبع هذه السلسلة ثنائية اللغة مجموعة متنوعة من وسطاء العقارات الذين يعيشون في الإمارات، إضافة إلى ظهور خاص لأسطورة «مليون دولار ليستينغ: لوس أنجلوس»، جوش ألتمان، وشقيقه مات. ويشمل طاقم العمل الوسيط العقاري البارز بن بنداري، الذي يشغل منصب المنتج التنفيذي للمسلسل، إضافة إلى الوجوه الجديدة زاي براون، ونصيرة السقا، ورامي وحوّد الساحر، ورياض جوهر الشخصية المميزة.

الصورة

وقالت زاي براون: «الأمر أشبه بحلم تحول إلى حقيقة، لقد كانت فعالية الإطلاق مذهلة للغاية. من الرائع حقاً رؤية العديد من الناس يدعموننا، وأنا فخورة وممتنّة كثيراً لهذه الفرصة. كل شي يبدو بالغ الروعة، ولا أطيق الانتظار حتى يبدأ البرنامج ويشاهد الجميع رحلتنا في عالم العقارات التنافسي».

الصورة

من جانبه، قال بن بانداري: «كان إطلاق البرنامج حدث العام بلا منازع، ومحور الحديث في المدينة. وأنا واثق تماماً بأن السلسلة ستتخطى جميع التوقعات وستكون نداً حقيقياً للسلسلة الأمريكية».

الصورة

وأعربت نصيرة السقا عن حماسها، قائلة: «كانت أجواء القاعة مفعمة بالحماس خلال هذه المناسبة الخاصة. وقد أكد هذا الاحتفال إيماننا بأن إطلاق البرنامج سيكون حدثاً استثنائياً، حيث شكّل الحماس والدعم الذي حظينا به من الجميع خلال حفل الإطلاق دليلاً ملموساً على الترقب الكبير لبرنامجنا القادم. وننتظر بفارغ الصبر لبدء بثه يوم الجمعة».

الصورة

وقال رامي وحّود: «كان حفل الإطلاق ناجحاً بلا شك. لا يمكنني أن أصف سعادتي بإطلاق البرنامج يوم الجمعة. وأود بهذه المناسبة أن أتوجه بشكر خاص إلى منصة STARZPLAY، وشركة إيمج نيشن أبوظبي، وطاقم العمل المميز، وجميع عائلاتنا وأصدقائنا الذين دعمونا خلال فترة التصوير».

الصورة

وقال رياض جوهر: «إنه حدث العمر بالنسبة لي أن يترقب الجميع عرض هذا البرنامج الرائع ومشاهدة فريق عمله الاستثنائي، ممتن لكل من شاركنا الاحتفال».

الصورة
الصورة
1

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8n4xpa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"