عادي

الوطن يتجلى في صورة

14:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: يمامة بدوان

الوطن ليس مجرد كلمة، بل مفردة تختصر قيادة رشيدة، في دولة لا تؤمن بوجود المستحيل في قاموسها، لا حدود لطموحها، حتى باتت منارة لكل شعوب العالم في الاستكشاف والوصول إلى آفاق جديدة لخدمة البشرية جمعاء.

«الوطن»، ظهر في أبهى صوره، حين سلّم سلطان النيادي علم دولة الإمارات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، فور وصوله مطار أبوظبي الاثنين، حيث نشر صورتين على منصة «إكس»، وعلّق عليهما ب«الوطن»، تعبيراً عن فخره بالأرض التي ينتمي إليها، وبالقيادة الرشيدة، التي وفرّت له السبل كافة لإنجاز أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب.

وفي وقت سابق، قال النيادي عبر «إكس»: «6 أشهر والوطن في قلبي.. اليوم الحمد لله أنا في قلب الوطن، وعلى أرضه الطيبة، أعود لأسلِّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أمانة علم الوطن.. أعود لأقبِّل تراب وطني الذي يُنبت طموحاً وأحلاماً.. أعود لنكمل رحلة الاستكشاف معاً».

وأرفق بالتغريدة أربع صور تعبّر عن فخره بالوطن، وبقيادته الرشيدة، وبدعم عائلته على الأرض، في حكاية تعكس أسمى معاني الانتماء إلى دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yzpkbx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"