عادي
في النصف الأول عام 2023

106820 مستفيداً من خدمات «مجتمعية شرطة رأس الخيمة»

14:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إحدى فعاليات «مُجتمعية شُرطة رأس الخيمة»

رأس الخيمة:«الخليج»

بلغ عدد المستفيدين من خدمات إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة 106820 مستفيداً خلال النصف الأول عام 2023.

وتوزع المستفيدون بين 28698 مستفيداً من 8 حملات توعوية، و243 محاضرة وورشة، و1834 مستفيداً من 3 نشرات توعوية. فيما استفاد 76288 من 122 فعالية ونشاطاً. وبلغ عدد الزيارات 239، وعدد المشكلات والتقارير، التي تعاملت معها 662.

وقال العقيد د. ناصر البكر، مدير الإدارة بالإنابة: إن الإدارة حريصة على تقديم التوعية المنشودة لجميع فئات المجتمع، لتعزيز الوقاية من الجريمة والشعور بالأمن والأمان، وخلق شبكة تواصل رائدة مع جميع الجهات الحكومية والخاصة، في سبيل المساهمة في توفير حياة كريمة وسعيدة وآمنة للأهالي، بما يلبي الاحتياجات ويتماشى مع التوقعات ويلبي الطموحات.

وأوضح أن خطة عمل الإدارة خلال المرحلة القادمة، سترتكز على تعزيز التوعية والوقاية، عبر تعزيز المفاهيم الإيجابية في المجتمع، والإضاءة على أهم الظواهر والسلوكات السلبية، بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية وأفراد المجتمع. وتأكيد قيم المسؤولية المجتمعية، وبثّ رسائل التوعية ونشرها طوال العام عبر الوسائل المتاحة، وتنظيم الفعاليات المختلفة، والمشاركة الفعالة في كافة المناسبات العالمية والمحلية وفق الخطة السنوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjpnz78p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"