عادي

يخطف صديقه بسبب 10 آلاف درهم

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة

دبي:«الخليج»

قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس 3 أشخاص من جنسية آسيوية 6 أشهر وتغريمهم بالتضامن فيما بينهم 8 آلاف درهم وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، وذلك لإدانتهم بخطف شخص من جنسيتهم والاعتداء عليه وحجزه في مسكن أحدهم والاستيلاء على مبلغ الغرامة من المجني عليه.

دارت أحداث الواقعة في أكتوبر الماضي، حين تقدم شخص من جنسية عربية ببلاغ يفيد بأنه أبصر 3 من جنسية آسيوية يخطفون آخر ويفرون بمركبة، وحسب إفادة المُبلّغ أنه أبصر شخصاً يقاوم المتهمين الذين أجبروه على الصعود إلى مركبتهم قبل أن يفروا من المكان، حيث احتفظ برقم المركبة وابلغ الشرطة بالواقعة.

وأفاد شرطي، أنه جمع الاستدلالات من مكان الواقعة وتعرف إلى مالك المركبة المستخدمة في الجريمة، حيث تم استدعاؤه حيث أنكر صلته بالجريمة، وأفاد بأن صديقه المتهم الأول في الجريمة استعار مركبته في يوم الواقعة حيث تم القبض على المتهمين حيث كانوا محتجزين المجني عليه.

وأفاد المجني عليه بأنه استدان 10 آلاف درهم من أحد المتهمين وتعثر في سداد كامل المبلغ، وحضرالمتهم يوم الواقعة بالقرب من مقر سكنه للحديث عن سبل رد كامل المبلغ، حيث فوجئ بأنه كان يصطحب اثنين آخريين وقاموا بالاعتداء عليه والاستيلاء منه على 8 آلاف درهم، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ch6tw7x5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"