عادي

بطولة مبادلة أبوظبي للتنس تعود 3 فبراير

21:12 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت رابطة لاعبات التنس المحترفات وآي إم جي عن إطلاق الدورة الثانية من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الافتتاحية في فبراير 2023، ما يسهم في ترسيخ مكانتها بصفتها بطولة رئيسية في أجندة بطولات التنس العالمية، وتقام البطولة المرتقبة بين 3 و11 فبراير 2024 في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

واكتسبت بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس مكانة مرموقة بين أهم البطولات العالمية لتنس السيدات بسرعة كبيرة، وتكمن أهمية هذه البطولة في قيمة جائزتها المالية البالغة 900 ألف دولار، بالإضافة إلى نقاط التصنيف التي يمكن للمشاركين الحصول عليها، ومن المتوقع أن تشهد البطولة إقامة مجموعة من المنافسات الحماسية وسط مشاركة العديد من المواهب الاستثنائية، بما يشمل 28 لاعبة في فئة الفردي و16 فريقاً في فئة الزوجي.

وتعتبر مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس بطولة من فئة ال500 نقطة وهي تابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات، وتقام بالشراكة مع مبادلة وبتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي، وتقدم أعلى مستويات التميز الرياضي والترفيهي.

وقال نايجل جوبتا، مدير فعاليات رياضة التنس في شركة آي إم جي ومدير بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس: «تتجاوز رؤيتنا لهذه البطولة مفهوم الرياضة التقليدي، حيث نكرس جهودنا لتنظيم تجربة استثنائية تهدف إلى توحيد المشجعين والرياضيين على حد سواء».

وقال ستيف سيمون رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لرابطة لاعبات التنس المحترفات: «تسرنا عودة بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس، التي يتزامن انطلاقها مع الانطلاق الرسمي لبطولات منطقة الشرق الأوسط المدرجة في أجندة العام 2024».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdemspr3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"