عادي

«لجنة إمارة الشارقة» تؤكد جاهزية مراكز التصويت بانتخابات «الوطني»

20:05 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي- وام

دعا المستشار عيسى سيف بن حنظل، رئيس لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، التابعة للجنة الوطنية للانتخابات، أعضاء الهيئات الانتخابية إلى المشاركة الفاعلة في عمليات التصويت خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر 2023، لاختيار ممثليهم في المجلس الوطني الاتحادي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة المستشار عيسى سيف بن حنظل، وبحضور أعضاء اللجنة: العميد إبراهيم مصبح العاجل، وأحمد حمد السويدي، وعبد الرحمن سعيد بن شاهين السويدي، وهيا محمد السلمان.

واطلعت اللجنة على الاستعدادات النهائية لمقار المراكز الانتخابية والتجهيزات الفنية التي تضمن عملية انتخابية دقيقة وناجحة، خصوصاً في ظل توفير أفضل التجهيزات والتقنيات للارتقاء بتجربة أعضاء الهيئات الانتخابية.

وأكدت لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي جاهزية مقر المركز الانتخابي في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج في إمارة الشارقة، والمخصص لاستقبال الناخبين في يومي التصويت المبكر (4 و5 أكتوبر)، وكذلك المراكز الخمسة الإضافية التي ستستقبل الناخبين يوم الانتخاب الرئيسي في السابع من أكتوبر، وهي.. نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، ونادي مليحة الثقافي الرياضي، ومجلس ضاحية البستان، ومركز إكسبو خورفكان، ومجلس ضاحية خور كلباء.

ودعت لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 أعضاء الهيئات الانتخابية إلى المسارعة لتفعيل بطاقة الهوية الرقمية، وتحميل تطبيقي «شارك للإمارات»، و«اللجنة الوطنية للانتخابات» المتوفرين في متجري «آبل ستور»، و«جوجل بلاي»، ليتمكنوا من التصويت.

وتتوافر معلومات شاملة عن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 عبر الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للانتخابات www.uaenec.ae، وتطبيقها الذكي (اللجنة الوطنية للانتخابات- UAENEC) المتوفر على متجري «آبل ستور»، و«جوجل بلاي»، وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة، أو عبر خدمة الواتساب على الرقم (600500005).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wtkephn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"