مقال مدفوع
جديد الأسواق

بوليسي بازار تناقش مستقبل التّمويل خلال أسبوع "جيتكس" للتقنيّة

16:26 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
factor

 

أعلنت بوليسي بازار (PolicyBazaar.ae)، الوجهة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والأكثر موثوقيّة في الإمارات العربية المتحدة، وهي منصّة تابعة لشركة PB Fintech Group، المدرجة في بورصة الهند الوطنيّة تحت الرمز: POLICYBZR، عن مشاركة الرئيس التنفيذي للشركة نيراج غوبتا، كمتحدّثاً رسمياً في إحدى الجلسات خلال أسبوع جيتكس للتقنيّة الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي.    

وسيناقش نيراج خلال الحدث موضوعات رئيسيّة حول مستقبل التمويل وتأثير التكنولوجيا في الخدمات المالية في دولة الإمارات، بما في ذلك "الخدمات المصرفيّة الرقمية" و"تمويل المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة"، مع تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات والأفكار، وذلك في 17 أكتوبر 2023.  

وقد أدّى التمويل المدمج إلى إحداث ثورة في مجال الخدمات المالية من خلال الدمج السّلس للعروض الماليّة مع المنصّات غير المالية. وفقاً لأبحاث السوق الحديثة، من المتوقّع أن يصل حجم سوق التمويل المدمج العالمي إلى 588,49 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030 مع تضخّم بنسبة 32,2% من عام 2023 إلى عام 2030 وفقاً لمعدّل النمو السنوي المركّب، ما يتيح تطوير منتجات وخدمات مالية مبتكرة وتعزيز تجربة العملاء. 

وقال نيراج غوبتا، الرئيس التنفيذي لـ "بوليسي بازار: "نتطلع إلى مناقشة مستقبل التمويل مع خبراء آخرين خلال هذا الحدث العالمي، خاصة في ظل التحوّل الذي تُحدِثُهُ التكنولوجيا في الصناعة المالية، والتي تساهم في تطوير أنظمة دفع مبتكرة وأفضل تساهم في الحفاظ على رضا العملاء".

تُعَدّ المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة أساس الاقتصاد العالمي، إذ تساهم بشكل ملحوظ في خلق فرص العمل والنمو الاقتصادي. ومع ذلك، غالباً ما تواجه المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة تحديات في الحصول على خيارات تمويل مقبولة التّكلفة، حيث إنّ نسبة صغيرة فقط من هذه المؤسّسات تستطيع الوصول إلى قنوات التمويل الرسمية. وسيقوم نيراج خلال مشاركته في الجلسة باطلاع الجمهور على تجربة بوليسي بازار، والأساليب المبتكرة لتمويل المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة، مع تسليط الضوء على قدرة التكنولوجيا على سد الثّغرات وتعزيز ازدهار هذه المؤسّسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/en9dbw6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"