عادي

المجلس البلدي لـ«دبا الحصن» يوجه بحصر بيانات العزب

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الثالث للدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الـ19 بمقره بحضور أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس وأعضاء المجلس البلدي وأمانة السر بالمجلس.
صادق المجتمعون على محضر الاجتماع السابق، ووجه المجلس متابعة تنفيذ جميع التوصيات والقرارات الصادرة عن الاجتماع السابق بالمجلس البلدي.
كما اطلع المجلس البلدي على الرسائل الواردة للمجلس ومن أهمها الكتاب الوارد من شؤون البلديات بشأن أعداد العزب الموجودة، ووجه المجلس اللجنة المتخصصة بمتابعة وحصر البيانات الخاصة بالعزب الموجودة بمدينة دبا الحصن.
كما اطلع على الكتاب الوارد من دائرة الأشغال العامة فيما يختص بالمشاريع المقترحة خلال عام 2024، وكذلك المشاريع التي تم تنفيذها في عام 2023 ونسبة الإنجاز فيها.
وناقش المجلس توصيات لجان المجلس البلدي الواردة في محاضر الاجتماعات وعلى رأسها لجنة التحكيم وفض المنازعات، والشكاوى والاقتراحات، واطلع على ملفات التحكيم والتوصيات التي تخص بها اللجنة.
وأكد رئيس المجلس التعاون التام مع لجنة الانتخابات بالمجلس الاستشاري في الشارقة، حيث يعتبر المجلس شريكاً فعالاً للقيادة والحكومة، إضافة إلى المناقشات والأسئلة التي يطرحها الأعضاء على الحكومة والتي تنعكس إيجاباً على حياة المواطنين، وما يؤديه ذلك من دور مهم وفاعل في مناقشة قوانين مهمة ورفع توصيات تصب في صالح تطوير منظومة العمل والأداء الحكومي في الشارقة. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5xjepu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"