عادي

«أشبه بأفلام هوليوود».. البحث عن مجرمين بأمريكا يقود الشرطة إلى مفاجأة

14:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تسبب هروب 4 مجرمين من أحد سجون ولاية جورجيا الأمريكية، في إطلاق عملية بحث موسعة، قادت الشرطة إلى مفاجأة غير متوقعة، انتهت بطريقة شبيهة بأفلام هوليوود.
أدت عملية تتبع المجرمين الأربعة إلى وصول الشرطة لمكان مجرم تعرض للاختطاف واختفى في شهر مارس الماضي، قبل تقديمه للمحاكمة في قضية قتل.
ووصل فريق من القوات الخاصة إلى المنزل المختبئ فيه كريستيان ديموند ويليامز، ليسمعوا دوي طلقات رصاص، وتفتح الباب امرأة مذعورة تخبرهم بأنه حاول الانتحار فور وصولهم حتى لا يسقط بين أيديهم حياً.
استدعى رجال الشرطة فريقاً من المسعفين الذين سارعوا بنقل ويليامز إلى المستشفى، فيما تم اعتقال السيدة بتهمة التستر على مجرم هارب.
واختفى كريستيان ويليامز يوم 5 مارس الماضي، ليلة تقديمه للمحاكمة بتهمة القتل التي ارتكبها عام 2021، حيث أظهرت كاميرات المراقبة بمنزله، هجوم شخصين عليه واختطافه والابتعاد به لمكان مجهول، فيما توقف سوار المراقبة المربوط بكاحله عن العمل.
وكشف متحدث باسم الشرطة أن السبب في الوصول إلى مكان اختباء ويليامز هو الاعتقاد بوجود علاقة تربطه مع المجرمين الأربعة الهاربين، جوي فورنيير، مارك كيري أندرسون، جونيفر درنارد بارنويل وتشافيز دي ماريو ستوكس.
وهرب المتهمون الأربعة من السجن في سيارة دودج تشالنجر زرقاء اللون، الجمعة، ثم تركوها في ساحة انتظار تتبع أحد المتاجر، حتى عثر عليها رجال الشرطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m4sfynya

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"