عادي
زار منصتها واستمع إلى ملاحظات المتعاملين ​

محمد المري: مبادرة «من أجلكم نحن هنا» ستكون شهرية

16:55 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلن الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أن المبادرة التي أطلقتها إقامة دبي تحت شعار «من أجلكم نحن هنا»، في دبي فيستيفال ستي ستكون مبادرة شهرية في مختلف مناطق إمارة دبي، وخدمة استباقية تتيح للمتعاملين التقديم على أي خدمة في المنصة مباشرة.
جاء ذلك خلال زيارته يرافقه عدد من المساعدين ونوابهم، منصّة حملة «من أجلكم نحن هُنا»، التي استهدفت توفير منصّة للتعريف بأهم الخدمات التي تُقدّمها للمتعاملين في إمارة دبي، واستمع خلال الزيارة إلى تجارب وملاحظات المواطنين والمقيمين المستفيدين من المبادرة.
و قدّمت الكوادر الوظيفية القائمة على المنصّة، عرضاً مُفصلاً عن الخدمات التي يقدمونها وتضمنت التطبيق الذكي والموقع الإلكترونيّ، والتأشيرة السياحية، والهوية المؤسسية، والإقامة الذهبية، وخدمة إذن دخول مُرافقي ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى منصّة جوازات الأطفال.
ووجه الفريق محمد المري شكره إلى إدارة دبي فيستيفال سيتي على تعاونها وحرصها على تعزيز أواصر العمل المشترك، كما أعرب عن تقديره لجهود فريق العمل وتفانيهم في توفير الخدمات للجمهور، مشيداً بنجاح المبادرة في توفير حُلول سريعة وسهلة لاحتياجات الجُمهور، وأكد استمرارية الجهود في تعزيز التواصل المباشر مع جميع أفراد المجتمع وتحسين تجربة المتعاملين من خلال تعزيز وعيهم وإطلاعهم على أعلى معايير الخدمات وآليات الحصول عليها، وفق أفضل الممارسات العالمية، مضيفاً أن مبادرة «نحن نأتي إليكم» تهدف إلى تعزيز وعي الجمهور، وضمان وصولهم إلى جميع الخدمات بسرعةٍ وسهولة، لتعزيز جودة الحياة وتحقيق السعادة لهم.
وأشار إلى أن الحملة تأتي ضمن سلسلة الحملات التوعوية التي تنظمها إقامة دبي في المراكز التجارية، بناءً على متطلبات المتعاملين، والأسئلة الأكثر تكراراً الواردة إلى الإدارة العامة عبر قنوات التواصل مع المتعاملين، موضحاً أنها تعتبر خدمة استباقية للتسهيل على المتعاملين والوصول إليهم والإجابة عن استفساراتهم.
وقدّمت إقامة دبي من خلال هذه الحملة تجربةً مُمتعة وتفاعلية للأطفال، حيث استقبلت الشخصيات الكرتونية المحببة لهم سالم وسلامة الأطفال بكُل ودّ، كما وفّرت لهم حزمةً متنوعة من والأنشطة الترفيهية التي تضمنت الرسم، والتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات الكرتونية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt5patft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"