عادي

إنجلترا تستدعي بالمر ولويس لأول مرة..وصورة تكشف هوية أيقونة نجم تشيلسي

15:30 مساء
قراءة دقيقتين
بالمر ولويس يتوجهان لمعسكر إنجلترا
بالمر بقميص روني

متابعة: ضمياء فالح

استدعى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا لأول مرة نجم تشيلسي الجديد كول بالمر (21 عاماً) وزميله السابق في مانشستر سيتي ريكو لويس لأول مرة لتمثيل المنتخب في تصفيات يورو 2024.

وجاء استدعاء المدرب لبالمر ولويس تثميناً لشجاعتهما وأدائهما في مباراة التعادل 4-4 بين سيتي وتشيلسي، كما استدعى ساوثجيت مدافع أستون فيلا ايزري كونسا لأول مرة لتعويض المصابين ومن المتوقع ظهور الثلاثة أمام مالطا يوم الجمعة أو الاثنين أمام مقدونيا الشمالية.

وكشف تقرير عن ذهاب بالمر لغرفة ملابس سيتي بعد المباراة للسلام على زملائه في الأكاديمية بعدما رفض الاحتفال بهدفه الأول بشباك فريقه السابق.

واتخذ بالمر قراراً شجاعاً بانتقاله لتشيلسي ليحظى بفرصة أكبر لإظهار مهاراته رغم صعوبة التأقلم على حياته الجديدة في لندن حيث اضطر لتعلم الطبخ، إذ لا يوجد المطعم اللبناني الذي يحبه بالقرب من ستوكبورت، ناهيك عن غسل الملابس والتنقل بالمترو لكن والده جيرمين يساعده على الاستقرار بالعاصمة.

وظهرت للعلن صورة لبالمر وهو صغير بقميص واين روني أيقونة مانشستر يونايتد، كما انتشر مقطع فيديو يظهر فيه نجم تشيلسي السابق ماتيو كوفاسيتش وهو يحتفل بقبضته عندما سجل بالمر الهدف الرابع لتشيلسي من ركلة جزاء في إشارة واضحة لتعلق قلب الكرواتي بالنادي اللندني رغم انتقاله لسيتي في الصيف.

وأكد مشجعو تشيلسي أن قلب نجم ريال مدريد السابق لم يرحل عن «البلوز» وعلق أحدهم: «أزرق مرة، أزرق إلى الأبد»، و«نسي أنه بدل القميص للحظة». وحصد كوفاسيتش لقب أوروبا ويوروبا ليغ مع «البلوز» ولعب معه 221 مباراة لكنه تحول لعنصر مهم في كتيبة جوارديولا وكان أساسياً في 6 من 10 مباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tdd2cct

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"