عادي

مهرجان خريف العين للشطرنج ينطلق 17 نوفمبر

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهرجان خريف العين للشطرنج ينطلق 17 نوفمبر

يستعد نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، لإضفاء نكهته الخاصة على موسم الخريف، وذلك من خلال تنظيم «مهرجان خريف العين للشطرنج 2023»، خلال الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر الجاري تحت رعاية الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، رئيس النادي رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج.

تقام البطولة في مقر النادي بمنطقة الخبيصي بمدينة العين، وتفتح أبوابها لمحبي الشطرنج من المسجلين بنادي العين وأكاديمية الاتحاد الآسيوي للشطرنج.

يتولى إدارة البطولة المهندس طارق الطاهر، المدير التنفيذي للشؤون الفنية، ويشغل الحكم المتميز أحمد عادل منصب الحكم الرئيسي، وتعاونه أمينة باموسى نائب الحكم الرئيسي.

وتنقسم البطولة إلى 3 فئات، الفئة الأولى للاعبين ذوي التقييم فوق 1400، والفئة الثانية للاعبين ذوي التقييم تحت 1400، والفئة الثالثة للاعبين المبتدئين.

وأكد المستشار يوسف العفريت، عضو مجلس الإدارة والأمين المالي للنادي، أن البطولة ستقام بروح من التنافسية العالية والاحترافية، مشيراً إلى أن الجوائز المقررة للفائزين تعكس رغبة النادي في تكريم الأداء المتميز للاعبين.

وأضاف العفريت قائلاً: «حريصون على أن تكون البطولة تجربة فريدة وإيجابية لكل المشاركين، من خلال تقديم جوائز قيمة، وتنظيم مميز يليق بسمعة نادي العين وتراثه الغني في دعم الشطرنج والألعاب الذهنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr5kkf9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"