عادي
بمشاركة 506 لاعبات و27 مدرسة

نجاح كبير لبطولة المدارس الثانية لألعاب القوى

22:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حنان المحمود تتوسط المشاركات عقب تتويجهن

أكدت حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة سعادتها الكبيرة بنجاح النسخة الثانية من بطولة ألعاب القوى المدرسية للقياسات البدنية التي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بمضمار نادي الشارقة لألعاب القوى بمنطقة الحزانة بالشارقة، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للتعليم المدرسي، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، وكل من نادي الشارقة الرياضي الثقافي، واتحاد الإمارات لألعاب القوى.
أضافت حنان المحمود: «شهدت البطولة مشاركة 506 لاعبات مثلن 27 مدرسة من التعليم الحكومي والخاص، وكانت بمثابة تتويج عملي للتعاون والتكامل بين مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، مع مؤسسات التعليم الحكومي والخاص، والمؤسسات الرياضية بالإمارة».

وقالت حنان المحمود: «نحن في المؤسسة نسير على النهج الذي رسمته لنا قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في تطوير الرياضة النسائية بالإمارة، والوصول بها إلى منصات التتويج محلياً وإقليمياً».

وأضافت: «استهدفت التظاهرة تحقيق العديد من الأهداف العملية لرؤية المؤسسة، وسعيها الهادف للارتقاء بالمستوى الرياضي، وتحديد الفئات المستهدفة القادرة على التمثيل المشرف لكل من نادي الشارقة لرياضة المرأة والمنتخبات خاصة بعد الفحوصات الفسيولوجية والقياسات البدنية». وذكرت: «المؤسسة اعتمدت على مبادرات مدروسة تهدف إلى الارتقاء بالمستوى، حيث تم تحديد أهداف محددة لمشاريع التحديث والتطوير، خاصة بالألعاب الفردية الأولمبية كرياضة ألعاب القوى، بجانب الاستفادة من النهج العلمي لتنفيذ القياسات والاختبارات الميدانية ومقارنة النتائج وفق المعطيات والمقاييس الدولية، واعتبرت الرياضة المدرسية الرافد الأساسي للرياضة بشكل عام، وللرياضات والأولمبية بشكل خاص».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nev76p8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"