عادي

خالد بن محمد بن زايد يقدِّم واجب العزاء في وفاة والدة صقر غباش

20:39 مساء
قراءة دقيقتين

نهيان بن مبارك والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على جثمان الفقيدة 

قدَّم سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، واجب العزاء إلى صقر بن غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، في وفاة والدته، في مجلس العزاء بمنطقة الزهراء في إمارة رأس الخيمة.
وأعرب سموّه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيدة، داعياً الله العلي القدير أن يتغمَّدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهِم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
رافق سموّه، أثناء تقديم واجب العزاء، كلٌّ من الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي العهد، ومحمد علي الشرفا، رئيس دائرة البلديات والنقل، وأحمد جاسم الزعابي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية.
كما قدّم واجب العزاء سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء، في ديوان الرئاسة، وأعرب سموّه عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لذوي الفقيدة، سائلاً الله العلي القدير أن يغفر لها ويتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان. 
وكان الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، والشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، أدوا ظهر الاثنين، صلاة الجنازة على جثمان المغفور لها حمدة بنت راشد المهيري.
كما أدى الصلاة في مسجد الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي في منطقة سيح البريرات برأس الخيمة عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين والشخصيات، وجموع المواطنين والمقيمين في إمارة رأس الخيمة. 
وقد شيّع جثمان المغفور لها إلى مثواه الأخير في مقبرة الحديبة برأس الخيمة.
وقدّم الشيوخ والمعزون واجب العزاء والمواساة إلى صقر غباش وذوي الفقيدة، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.
(وام)
 

الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49kt6f69

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"