عادي

أجويرو يفخر بمانشستر سيتي في حلبة ياس

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أجويرو ( يسار ) مع البطل فيرستابن

الشارقة: ضمياء فالح
عبر النجم الأرجنتيني السابق سيرجيو أجويرو عن فخره بنادي مانشستر سيتي، وذكر مشجعيه بمسيرته الكروية مع «السماوي»؛ وذلك بارتداء زي سائقي الفورمولا 1 لكن بألوان وشعار بطل الثلاثية التاريخية والسوبر الأوروبي على هامش حضوره جائزة الفورمولا1 في العاصمة أبوظبي.
وحرص أجويرو على كتابة رقم قميصه في سيتي (10 ) ثم التقط صورة مع بطل الموسم سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن وهما يمسكان بإطار سيارة ريد بول في إشارة إلى الفوز بجائزة المصنعين أيضاً على حساب فيراري ومرسيدس.
ويعشق أجويرو سباقات الفورمولا1، وفي 2012 قاد سيارة فورمولا1 في لعبة محاكاة، وانتهى بفارق ثانية ونصف ثانية عن الزمن الذي سجله السائق نيكو رزبرغ في حلبة مونزا، تاركاً بقية نجوم البريميرليغ خلفه بفارق كبير.

زي أجويرو بألوان سيتي


ونافس المهاجم الأيقونة أيضاً في بطولات «اسبورتس» (السباقات الرقمية ) وحضر سباقات فورمولا1 أخرى.
وأعتزل أجويرو في ديسمبر 2021 بسن الـ33 بسبب مشكلة في القلب بعد أشهر قليلة من انتقاله إلى برشلونة من سيتي، ولم يحقق حلمه باللعب بجوار مواطنه ميسي الذي انتقل في نفس الصيف لباريس سان جيرمان.

أجويرو يذكر مشجعي سيتي


في المقابل، اعترف البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، بتلهفه لنهاية الموسم الذي لم يحقق فيه الفريق أي فوز. وقال هاميلتون، الذي أنهى التجارب بالمركز الـ11: «إنها سيارة لا يمكن التنبؤ بها، وهذه هي الحال طوال السنة. أنا قطعاً سعيد لوصولنا إلى ختام الموسم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xp6n379

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"