عادي

القوة الجوية يتطلع إلى الفوز على سباهان الإيراني

12:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القوة الجوية يتطلع إلى الفوز على سباهان الإيراني
القوة الجوية يتطلع إلى الفوز على سباهان الإيراني
بغداد: زيدان الربيعي
شدد أيوب أوديشو، المدير الفني لفريق القوة الجوية الأول لكرة القدم العراقي، على أن فريقه الذي سيقابل مضيفه فريق سباهان الإيراني في ملعب «آزادي» في العاصمة الإيرانية طهران، يطمح إلى تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة.
وقال أوديشو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القوة الجوية وسباهان الإيراني إن «المباراة ستكون صعبة ومهمة في الوقت ذاته، لأن الفريقين متقاربان في المستوى، لكننا نطمح إلى تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث إلى بغداد، لأن الفوز في المباراة سيجنبنا الكثير من الحسابات المعقدة التي قد تحدث في الجولة المقبلة، لأن هدفنا هو العبور إلى الأدوار المقبلة من المسابقة».
وأضاف، أن «فريق سباهان الإيراني من الفرق القوية والمتطورة في القارة الآسيوية، لكن هذا لا يمنعنا من مجاراته، وحتى تحقيق التفوق عليه برغم أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره»
بينما قال قائد فريق القوة الجوية اللاعب إبراهيم بايش في المؤتمر الصحفي ذاته إن «فريق سباهان الإيراني يضم لاعبين يمتلكون مستويات فنية وبدنية عالية، وفريقنا كذلك فيه طاقات جيدة لا تقل عن تلك الموجودة مع الفريق الإيراني».
وأضاف، «لقد جئنا إلى طهران من أجل الفوز والتأهل إلى الدور المقبل».
وأنهى بايش حديثه بالقول: «نحن نطمح إلى عدم الوقوع في الأخطاء وتقديم مباراة تليق بسمعة فريق القوة الجوية العراقي، الذي بات من الفرق القوية والتي يحسب لها الجميع ألف حساب، سواء على النطاق المحلي، وكذلك على النطاق الآسيوي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/547kxh2w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"