عادي

شراكة بين عمان و«التعليم المدرسي»

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

بحثت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي مع المسؤولين في القطاع التعليمي بسلطنة عمان عدداً من القضايا التربوية ذات الاهتمام المشترك، وخاصة تبادل الخبرات في تطبيق أفضل ممارسات التعليم والتعلم بما يتماشى مع المستهدفات الوطنية للبلدين في هذا المجال.

جاء ذلك خلال لقاء المهندس محمد القاسم، مدير عام المؤسسة ضمن زيارته لسلطنة عمان بكل من الأستاذ الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي، وكيل الوزارة للتعليم في وزارة التربية والتعليم العمانية وماجد بن سعيد بن سليمان البحري، وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والإدارية بالسلطنة وعدد من مسؤولي قطاع التعليم. كما اطلع على الخطط التشغيلية المتنوعة التي تنتهجها وزارة التربية والتعليم في السلطنة منها خطط استقطاب الكفاءات التربوية والخطط المستقبلية في الاستثمار في التعليم الرقمي.

وأكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتعاون الاستراتيجي بينهما في مختلف المجالات، لاسيما مجال التعليم الذي يحظى باهتمام كبير من القيادتين الرشيدتين في الدولتين.

واستعرض مدير عام المؤسسة خلال اللقاء الجهود المبذولة في دولة الإمارات التي أثمرت نقلة نوعية في قطاع التعليم الوطني.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4824yacb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"