عادي

مركز العين للمؤتمرات يستضيف بطولات آسيا للشطرنج

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن شخبوط وحميد الظاهري يوقعان الاتفاقية

أعلن نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، توقيع اتفاقية مع مركز العين للمؤتمرات التابع لمجموعة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، وذلك من أجل استضافة بطولات آسيا للشطرنج للأشبال والناشئين والشباب، التي ستقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر القادم بمدينة العين، وينظمها النادي بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للشطرنج.

قام بتوقيع الاتفاقية الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، وحميد الظاهري الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك.

وقال الشيخ سلطان عقب توقيع الاتفاقية: «بطولة آسيا للأشبال والناشئين والشباب تعزز من دور لعبة الشطرنج بين الشباب، وتتوافق مع التزامنا بالإثراء الثقافي. نسعد بأن مركز العين للمؤتمرات ومجموعة أدنيك سيوفران منصة عالمية هنا في العين، حيث ستتجمع العقول الشابة من جميع أنحاء آسيا للمنافسة والتعلم».

وأضاف: «نسعى إلى تنظيم أفضل نسخة في تاريخ البطولة،ونسخة يتذكرها الجميع بكل فخر، تعكس نهج القيادة الرشيدة في الاهتمام بالرياضة والفعاليات الرياضية، ورفع راية الإمارات خفاقة في كافة المحافل».

وقال حميد الظاهري، الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «نرحب بالمشاركين من جميع أنحاء آسيا، وتجسد البطولات رؤيتنا العالمية. مركز العين للمؤتمرات نقطة تلاق للتبادل الثقافي والبراعة الفكرية، ويُمثل استمراراً لمسيرة إمارة أبوظبي، وجهة رائدة للفعاليات الدولية».

وأضاف الظاهري أن المركز يجذب مجموعة متنوعة من الفعاليات والمؤتمرات الدولية، مساهماً بشكل كبير في تعزيز مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً للأعمال والثقافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd3wexv7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"