عادي

التعاون يعود إلى سكة الانتصارات في الدوري السعودي

15:31 مساء
قراءة دقيقتين
التعاون يعود إلى سكة الانتصارات في الدوري السعودي

الرياض: عيسى الحكمي

تلقى الشباب خسارته السابعة في دوري المحترفين السعودي عندما سقط على أرضه أمام ضيفه التعاون 1-2 في ختام الجولة الخامسة عشرة ليتراجع للمركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة وارتفع التعاون إلى 28 نقطة متساوياً مع الاتحاد الذي يتقدم في المركز الرابع بفارق الأهداف.

وسقط الاتفاق أمام مضيفه الأخدود 0-1 ليتلقى فريق ستيفن جيرارد هزيمته الرابعة في البطولة ويتجمد رصيده عند 23 نقطة، بينما رفع الأخدود رصيده إلى 13 نقطة نقلته للمركز الخامس عشر.

وواصل الرائد صحوته محققاً فوزه الثاني في الدوري على حساب ضيفه الوحدة 2-0 ليصبح رصيد الأول 12 نقطة في المركز قبل الأخير، وبقي الفريق المكاوي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

وحقق الطائي انتصاره الثاني على التوالي على حساب الفتح بهدف دون مقابل ليتلقى فريق الكرواتي بيلتش خسارته الثانية على التوالي ويتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السادس، بينما رفع «الرمادي» رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر قبل أن يستضيف الهلال المتصدر في الجولة السادسة عشرة.

بالعودة لمباراة الشباب والتعاون، تقدم أصحاب الأرض في الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء سجله البلجيكي كراسكو في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني قلب الضيوف النتيجة بهدفين خلال سبع دقائق من البرازيلي جواو بيدرو «55 و62».

ويدين الطائي للاعبه برناد ميساه في فوزه خارج القواعد على الفتح بعد ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 87. وبنفس النتيجة سجل أندري بوركا هدف الأخدود الوحيد في مرمى الاتفاق عند الدقيقة 73.

وجاءت ثنائية الرائد في فوزه على الوحدة عن طريق المغربي محمد فوزير من ركلة جزاء والجزائري أمير سعيود في الدقيقتين 44 و68، وشهدت المقابلة طرد لاعب الوحدة الدولي إسلام هوساوي في الدقيقة 27.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29hhbuez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"